والدة شيرين الطحان تكشف تفاصيل الأيام الأخيرة من حياة ابنتها مع السرطان:«كنا ندفع 65 الف جنيه شهريا لعلاجها ورفضنا المتاجرة بمرضها»

تحدثت والدة الفنانة الشابة شيرين الطحان، التي وافتها المنية منذ قليل بعد صراع مع مرض السرطان، عن تفاصيل أيام ابنتها الأخيرة مع المرض.

وقالت والدتها في تصريحات صحفية خاصة لموقع “القاهرة 24″، أنها أخفت مرض أبنتها شيرين عن الاعلام منذ أن إصيبت بالسرطان في عام 2016، موضحة السبب في ذلك تجنب المتاجرة بمرضها.

وكشفت عن معاناة ابنتها شيرين الطحان في الأيام الأخيرة قبل وفاتها، بأن أبنتها كانت تنفق ما يعادل 65 ألف جنيها مصريا على علاجها بشكل شهري.

وأوضحت أنها دفعت مبلغ 150 ألف جنيها مصريا إلى المستشفى الخاص حينما دخلت إليها ابنتها مؤخرا، مؤكدة أنها لم تتلقى أي اموالا من الهيئة الوطنية للإعلام لعلاج ابنتها على مدار عامان ونصف.

وتابعت:”كلمنا الهيئة الوطنية للإعلام علشان تتدخل وتساعدنا في مصاريف العلاج لاننا لم نعد قادرين على تحمل تلك المبالغ”، موضحة أنها تلقت اتصالا من نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي يخبرها بأن الشركة المتحدة أعلنت تكفلها بكل شيئ يخص علاج أبنتها خلال الأيام الماضية قبل الوفاة.

وكشفت تقارير صحفية أخرى، أن الفنانة شيرين الطحان أصيبت بالسرطان منذ عام 2016 ولكنها تمكنت من الشفاء منه ولكنه عاد إليها مرة أخرى وبشكل أقوى، مما جعلها لا تستطيع محاربته وتمكن من إحداث أضرار جسيمة بها وتسبب في مشاكل في القلب والرئة، مما أضطرها لدخول المستشفى لتلقي العلاج وتدهورت صحتها لتتوفى منذ قليل صباح اليوم الجمعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد