هكذا رد العالم على المطرب.. الدكتور سامح سعد يعلق على سخرية شقيقه أحمد من سيارته

حالة من الجدل أثارها المطرب أحمد سعد في حديثه عن شقيقه الأكبر العالم الدكتور سامح سعد، وذلك خلال اللقاء الذي أجراه مع الإعلامي عمرو أديب، في البودكاست الذي يقدمه مع المطربة أصالة، والذي يعرض عبر فضائية “MBC1” تحت عنوان “بيج تايم بودكاست”.

وقال أحمد سعد رداً على سؤال عمرو أديب حول حقيقة أن له أخ عالم، أنه بالفعل لديه أخ عالم وعلق ساخراً “هو ده الوحيد اللي ضاع فينا، لو كان طلع فنان كان زمانه كسب أكتر بكتير”.

ثم تابع أحمد سعد وذكر السيرة الذاتية لشقيقه، والتي تدعوا للفخر، حيث حصل على تقدير امتياز مع مرتبة الشرف في جميع سنوات دراسته، ثم حصل على الماجستير والدكتوراه في تخصص نادر جداً من اليابان، بعدها طلبت منه الولايات المتحدة العمل بها باعتباره من أهم العلماء في تخصصه.

لم يتوقف نجاح العالم المصري سامح سعد عند هذا الحد، بل ان الدكتور أحمد زويل بنفسه طلب منه أن يشارك في تأسيس قسم خاص له بجامعة زويل، فقرر سامح سعد أن يترك كل شيء ويعود لكي يخدم بلده، وفق رواية أحمد سعد.

ثم سخر أحمد سعد من وضعه الحالي بقوله “دلوقتي هو على كوبري أكتوبر راكب عربية 128 وأيده فيها شحم روجت جبته أنا أخر مره”.

العربية الـ28 عطلت تاني

بعد أيام من الجدل، خرج العالم المصري سامح سعد بتعليق ساخر رداً على كلام شقيقه، حيث كتب له منشور ساخر على حسابه على “فيسبوك” قال فيه “العربية الـ28 عطلت بيا تاني يا أحمد يا سعد، تعالى أقطرني من على الدائري”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد