هشام منصور يتعرض لموقف صعب جداً وهنيدى يعلق: حاسس بيك

إجتاحت في الساعات الأخيرة عاصفة من التغريدات على موقع تويتر ومواقع التواصل الإجتماعى من السخرية العارمة التي ملأت كل مكان بتلك الصورة السيلقي التي جمعت بين الفنانة أنغام والفنانة منى زكى ومعهم هشام منصور منم المفترض أن يكون ظاهرا بتلك الصورة. ولكن ما حدث كان غير ذلك تماما حيث قامت الفنانة منى زكى بحذف وجهه من الصورة تماما قبل نشرها وهو الأمر الذي تسبب في سخرية عارمة على فيس بوك وتويتر.

وقد تسبب هذا الأمر في أن الكثير من الفنانين والفنانات ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعى علقوا ساخرين على هذا الموقف المحرج للغاية لهشام منصور. وتصدر إسمه مواقع البحث الإلكترونية على شبكة الإنترنت في مصر بحثا عن تلك الصور المحرجة والساخرة. وهذا الأمر جعل الفنان محمد هنيدى من ضمن المعلقين ساخرا على هذا الموقف بصورة كرتونية من فيلم ” شركة المرعبين المحدوده ” والتي قام بأداء دور ” مارد وشوشنى ” من خلال الدبلجة بالمصري للفيلم والذي يظهر في الصورة وقد غطى اللوجو الخاص بالشركة وجهه  وقال له: حاسس بيك.

وجدير بالذكر أن تلك الصورة التي جمعت الفنان أنغام ومنى زكى كانت بحفلة الفنان عمرو دياب منذ يومين وقد قام هشام منصور بنشر تلك الصور قائلا: شكرا يا رب أنغام ومنى زكى ! كدا إتعشت. ولكنه لم يكن يعرف أن فرحته لن تكتمل عندما نشرت أنغام على صفحتها الصورة الأخرى بدون وجهه تماما.

هشام منصور

هشام منصور

هشام منصور


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.