الفنان “محمد هنيدى” يصف “ايليون ماسك” بـ”القموصة” والأخير يحظره من حسابه.. تفاصيل القصة

الفنان “محمد هنيدى” على قمة الترند خلال الساعات الماضية بسبب تعليق ساخر فُكاهى على منصة تويتر، مما أدى إلى غضب “إليون ماسك” مالك منصة تويتر الإجتماعية، وهو ما دفع إليون ماسك إلى حظر حساب الفنان “محمد هنيدى” من على حساب إليون ماسك الشخصى، حسب ما نشرته شبكة BBC الإخبارية.

بداية القصة

عندما قام “إليون ماسك” رئيس شركة تسلا للسيارات الكهربائية بشراء منصة تويتر بصفقة قيمتها 41 مليار دولار، قرر أن يكون توثيق حسابات المشهورين والحسابات الكبيرة بمقابل مادى عبارة عن إشراك شهرى أو سنوى حسب رغبة صاحب الحساب وأتاح مدة كمهلة لتوفيق أوضاع الحسابات الموثقة ودفع الإشتراك.

وعندما إنتهت المهلة التى حددها المالك الجديد لتويتر، قام بتنفيذ قراره وقام بإزالة علامة التوثيق وحينها قام الفنان “محمد هنيدى” بنشر تعليق ساخر فكاهى قائلاً في تغريدة “بعد خدمة 10 سنين في تويتر.. الفاجر بيقولي ادفعله فلوس في علامة زرقا استبدلنا العلامة بعيل صغير عامل نفسه توثيق ذهبي”.

تغريدة محمد هنيدى
تغريدة محمد هنيدى بعد ازالة علامة التوثيق

تغريدات محمد هنيدى الساخرة من ايليون ماسك

وبعد فترة وجيزة من تغريدة الفنان” محمد هنيدي”، فوجئ برجوع علامة التوثيق على حسابه، مما دفع “هنيدى” إلى كتابة تغريدة أخرى قائلاً “بعد التويتة اللي نزلتها لقيت علامة التوثيق ظهرت تاني واني اشتركت في خدمة تويتر بلو.. مع اني مشتركتش.. بس واضح ان ابو نسب ايلون ماسك حب يعمل معانا الواجب.. ودفعلي الاشتراك بتاع الخدمة من جيبه”.

تريقة محمد هنيدى على ايليون ماسك
تغريدة محمد هنيدى بعد رجوع علامة التوثيق

 

مما أدى إلى غضب” إيلون ماسك” من تغريدات” محمد هنيدى” المتكررة بخصوص إشتراكات توثيق الحسابات وقام بحظر حساب الفنان “محمد هنيدى” من حسابه الشخصى ولم ينتهى الأمر عند هذا بل تابع “هنيدى” سلسلة تغريداته ووصفه بـ”قموصة” قائلاً: “ايلون ماسك اتقمص وعملي بلوك عشان اتريقت على اشتراكات تويتر بلو.. ايلون قموصة”.

حظر ايليون ماسك لمحمد هنيدى
تغريدة محمد هنيدى بعد حظر ايليون ماسك

الفنان محمد هنيدى

الجدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي فنان مصرى كوميدى من مواليد فبراير عام 1965، حاصل على بكالوريوس من معهد السينما، بدايته الفنية كانت من خلال أدوار صغيرة في السينما والمسرح، كانت بداية شهرته وظهوره في أدوار بطولة في أفلام إسماعيلية رايح جاى وصعيدي في الجامعة الأمريكية، وفيلم بخيت وعديلة، وقام بالغناء في أفلامه من أشهر أغانيه التى نجحت نجاح ساحق هى أغنية “كامننا” في دويتو مع الفنان “محمد فؤاد” واخر أعماله كان فيلم “خبير التجميل نبيل الجميل”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد