هذه هي الصور الأولي للفنان نور الشريف بعد العودة من أزمته الصحية

بعد تعرض الفنان نور الشريف لأزمة صحية اضطرته للسفر لتلقي العلاج خارج مصر، عاد الفنان المشهور والمحبوب الي منزله بصحة جيده وبدا أصدقاء نور الشريف زيارته  في منزله للاطمئنان على صحته.

 وكان من أشهر من قامو بزيارة الفنان نور الشريف في منزله  رشيد مشهراوي المخرج الفلسطيني الكبير والذي قام بالتقاط صورة تجمعهما سويا الا أن المخرج الفلسطيني لم يقم بنشر الصورة وانما قامت بنشرها الاعلامية  بوسي شلبي حيث قامت بنشر الصورة على حسابها في انستغرام .

نور

نور الشريف

وعلقت  بوسي شلب على الصورة قائلة “الصوره دي اليوم في منزل النجم الكبير نور الشريف زاره المخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي حبيت اطمن جمهور الفنان نور الشريف انه زي الفل الحمد لله”. لتكون هذه هي أول صور الفنان نور الشريف بعد عودته من الخارج اثر تلقيه العلاج.

وقد ادي الفنان نور الشريف أعمال كثيرة منها الأفلام الشهيرة والمسلسلات وكان الفنان نور الشريف دائما يقدم أدوار الشخص المخلص ذو الأخلاق الطيبه ولم يقدم أدوار شريره الا نادرا وهو ما ترك عنه طابع جيد وجعله فنان محبوب رغم أن التمثيل لا يمكن أن يحدد شخصية الفنان فمثلا الفنان الراجل غسان مطر كان فنان محبوب جداً رغم أن جميع أدواره شريره.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد