هجوم الفنانة السورية أصالة على اللبنانية إليسا بعد طلب اللبنانية من اللاجئين السوريين المتواجدين في لبنان العودة إلى وطنهم | تفاصيل   

حدثت في الأيام الماضية مشادة كلامية عبر وسائل التواصل الاجتماعي بين الفنانة الكبيرة إليسا والفنانة أصالة، بسبب اللاجئين السوريين الموجودين في لبنان.

حيث إن الفنانة إليسا قد قامت بدعوة اللاجئين الذين يقيمون في لبنان بالعودة إلى وطنهم سوريا، وعللت الأمر بأن وطن الإنسان هو كرامته لذلك تود عودتهم لبلادهم.

وكتبت الفنانة إليسا رسالة موجهة إلى اللاجئين في لبنان جاء فيها:”حبي لوطني ومصلحة وطني مدعاة فخري، وما بحياتي قلت احترام مع أي شعب، فكيف بالأحرى الشعب العربي اللي بنتمي إلو؟”.

مضيفة :”ما بعتقد بكون عم أهين حدا لما طالب بعودته لوطنه، لأنه وطن الإنسان كرامته، لأني بحبكن بتمنى ترجعوا كلكن لأوطانكن”.

ولكن هذا التصريح لم يكن موفقًا بالنسبة للمتابعين وأولهم الفنانة السورية أصالة نصري التي علقت بمنشورين لها في صفحتها فكتبت:”كلنا بالأرض لاجئين وما حدا بيملك أي مكان بأيٌ أرض كلنا زوار مهما طالت زيارتنا بدّنا نرحم بعض لأنّه ما في شي عم يرحمنا الدنيا صعبة وظروف الناس صعبة وما حدا حاطط فوق رأسه خيمة واللي اليوم مُتاح بكرة ما بنعرف، كفاية نتجزأ خلينا مرة نتوحد”.

لكن جاء رد إليسا مختلف، حيث كتبث بإصرار على موقفها: “الحقيقة غريبة الناس كتير !!! كيف الأنسان بيلغي كل شي حلو وبركز عا شي أصلا فاهمو غلط! على العموم مش مشكلتي أنه Bonne nuit”.

وهجم الجمهور على إليسا بسبب هذه التصريحات والمنشورات، “تافهات بنات شارع مش فنانين”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد