“بعد مشاركتها في موسم الرياض”.. إليسا: لا أستطيع التعبير عن مدى سعادتي

أعربت المطربة اللبنانية إليسا، عن سعادتها الكبيرة بحفلها الناجح في السعودية، الذي أقيم على مسرح محمد عبده أول أمس السبت كجزء من فعاليات موسم الرياض 2023، وشهد تألقها بشكل كبير وقدّمت خلاله مجموعة متميزة من أعمالها الغنائية.

المطربة اللبنانية إليسا - مصدر الصورة: إنستجرام بالإضافة إلى تعديل خاص بكاتب المقال

وعبّرت إليسا، عن سعادتها العارمة بالتفاعل السعودي والحفاوة التي شعرت بها خلال الحفل، حيث نشرت تغريدة عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس” موقع “تويتر” سابقًا، قالت فيها: “لا أستطيع التعبير عن مدى سعادتي بعد الحب الذي وجدته من الجمهور السعودي في الحفل الرائع الذي أُقيم أمس… أدعو الله أن يحفظ هذا البلد، ونلتقي في المستقبل من جديد”.

وشهد الحفل تألق إليسا، بالتعاون مع الفنان اللبناني وائل كفوري، وقد كانت أسعار التذاكر متنوعة وفقًا لخمس فئات مختلفة، حيث بلغت تكلفة الفئة الأولى 11845 جنيهًا، والفئة الثانية 8526 جنيهًا، والفئة الثالثة 7101 جنيهًا، والفئة الرابعة 4737 جنيهًا، والفئة الخامسة 3320 جنيهًا.

وقد أعلنت إليسا، استمرارها في نشاطها الفني، على الرغم من الانتقادات التي تلقتها بسبب إحياء حفلاتها في وقت يشهد فيه الأشقاء في غزة معاناة مستمرة، حيث وجهت رسالة عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس” قائلة: “إذا توقف المهندس عن العمل والمحامي عن المرافعة وصاحب المطعم عن الخدمة والمصرفي عن التداول، هل سنتوقف جميعًا عن عملنا؟ في وقت الحرب، يستمر الفنانون في عملهم لأنه هذا هو عملنا ومصدر رزقنا، ولن نتوقف بسبب أشخاص غير مهمين. لم يعد أحد يستطيع الشك في وطنيتنا ومواقفنا!”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد