نصر محروس يمنع بهاء سلطان من إصدار أغنية مفردة

تراجع المطرب بهاء سلطان عن اصدار أغنية مفردة “سينجل ” تم الإعلان عنها في الآونة الأخيرة وهي أغنية تحمل لون جديد من ألوان الطرب والغناء؛ وجاء تراجع سلطان عن إصدار هذه هو مطالبة نصر محروس بدفع الشرط الجزائي حال إصدار أي ألبومات أو أغاني مفردة خلاف شركة نصر محروس وقد ذكر مجلة وشوشة أن هذا كان سبب تراجع بهاء سلطان عن أغنيته الجديدة.
جدير بالذكر أن العلاقة بين بهاء سلطان والمنتج الفني نصر محروس قد وصلت إلى طريق مسدود وذلك بعد إعلان بهاء سلطان نيته فسخ التعاقد مع نصر محروس معللًا ذلك بأنه محتكر من قبله؛ وهو ما دفع نصر محروس إلى المطالبة بشرطه الجزائي حال إنهاء سلطان لتعاقده معه.

بهاء سلطان

وفي الفترة الأخيرة ظهرت عدة مبادرات لمحاولة الصلح بين نصر محروس وبهاء سلطان، كان أبرزه مناشدة الفنانة إسعاد يونس لنصر محروس بالصلح بينهم وتجاوز هذه الخلافات وذلك عبر برنامجها صاحبة السعادة والمذاع على فضائية dmc  .

وقد رحب نصر محروس بمبادرة إسعاد يونس لإنهاء الخلاف بينهم وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” مؤكدًا على استجابته لها موضحًا حرصه الشديد على إنهاء الخلاف مع بهاء وتابع بأنه صاحب الفضل في اكتشاف موهبة سلطان وإتاحة الفرصة له ليحقق منها النجاح والشهرة مؤكدًا على شعوره الأبوي تجاه بهاء وأن سبب المشكلة هي محاولة إنكار الفضل والإصرار على ترك الشركة دون مبرر.

ويكمل نصر حديث حديثه بأنه لجأ للقضاء لنيل حقوقه وفي حالة رغبة بهاء في الرحيل عنا فوجب عليه دفع 25% من أجمالي الأموال المدفوعة لألبوماته خلال مدة التعاقد، ودعا نصر بهاء لتجاوز الخصومات والعودة مجددًا للشركة مؤكدًا على ترحيبه الشديد به.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد