نشوي مصطفي تنشر صورة إختها مُحفظة القرأن التي لا تحب التمثيل ولا الموسيفي للمرة الأولي

قامت النجمة المصرية الكبيرة نشوي مصطفي بنشر صورة على حسابها الشخصي تظهر فيها برفقة والدتها وأخواتها الإثنين، ولكن في هذا التقرير سوف نسلط الضوء على شقيقتها التي تنشر صورتها للمرة الأولي، خاصة وانها مُحفظة للقرأن الكريم، وليس لها أي علاقة بالوسط الفني فهي لا تحب التمثيل ولا الموسيفي بأي شكل من الأشكال.

نشوي مصطفي تنشر صورة إختها مُحفظة القرأن التي لا تحب التمثيل ولا الموسيفي للمرة الأولي

حيث علقت نشوي مصطفي على الصورة التي قامت بنشرها، وقالت أن شقيقتها “ميرفت” حاملة لكتاب الله وليس لها أي علاقة بالوسط الفني كما ذكرنا سابقاً كونها لا تحب التمثيل أو الموسيقي، وهي عكس الشقيقة نشوي التي تحب التمثيل وتعمل به، وعكس إنجي أيضاً التي تحب الموسيفي وتعمل كعازفة كمانجا في الأوبرا المصرية.

والجدير بالذكر أن النجمة الكبيرة نشوي مصطفي أثارت الجدل بشدة خلال الفترة القليلة الماضية، وذلك بعدما تحدثت عن نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق محمد أبوتريكة بشكل غير لائق، حيث قالت أنه فلاح خبيث، وهوالأمر الذي دفع الكثيرين لشن هجوم ناري عليها في هذا التوقيت، بسبب الشعبية الكبيرة جداً التي يتمتع بها أمير القلوب في جميع الدول العربية.

والأمر الغريب أن النجمة نشوي مصطفي قد إبتعدت خلال الفترة الماضية عن الأضواء، وذلك بسبب عدم مشاركتها في عدد كبير من الأعمال الفنية، ولكنها ما زالت واحدة من أهم نجوم الكوميديا في الوسط الفني العربي ككل، لأنها تتمتع بخفة دم مشهودة من الجميع.

صورة ميرفت شقيقة نشوي مصطفي ووالدتها

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد