نجلاء بدر: “رمضان كريم” طبيعي من الحارة المصرية.. علاقتي مع محمد لطفي “ظريفة”

كشفت الفنانة نجلاء بدر، عن تفاصيل مشاركته ودروها الفني في الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، والذي سيتم عرضه في شهر رمضان 2023، مؤكدة أن هذا المسلسل لا يحتوي على مشاهد من الأكشن، إلا أن جميع المشاهد به طبيعية وعن الحارة المصرية، كما أنه بها “لايت كوميدي”.

الفنانة نجلاء بدر ومحمد لطفي

الفنانة نجلاء بدر ومحمد لطفي

مواعيد عرض مسلسل “رمضان كريم 2”

وأشارت إلى أن هذا المسلسل به حالات وعلاقات إنسانية ظريفة، منوهة: “أن علاقة زوجها لطفي في المسلسل مع أهلها به كوميديا كبيرة جدًا”، مشيرة إلى أن أولى حلقات المسلسل تحتوى على دراما عالية جدًا، وجاء ذلك خلال فيديو تم تصويره من قبل كاميرا “حديث القاهرة”، من لوكيشن تصوير حلقات المسلسل، والذي تم إذاعته عبر شاشة “القاهرة والناس”.

ونوة عمرو عبدالعزيز، أن هذا المسلسل يصف الحارة المصرية، وهو حالة قريبة من الناس، كما أنه من المتوقع أن يحقق الجزء الثاني نجاحات كبيرة مع بداية عرضه.

 

وحقق المسلسل خلال الموسم الأول، الكثير من النجاحات، ولم شمل الأسرة المصرية، وحقق نسب مشاهدات عالية خلال العرض الأول له في عام 2017، وشارك فيه كوكبة من النجوم كالفنان سيد رجب والفنانة سلوى عثمان والفنانة روبي والفنان كريم عفيفي والفنان محمود الجندي، والفنان عمرو عبدالعزيز.

 

وينتظر الجماهير عرض أول حلقات المسلسل خلال الموسم الرمضاني 2023، والذي سيتم عرضه بداية من أول أيام شهر رمضان، كما أن بعض القنوات الفضائية، أعلنت أن بداية عرضه سيكون غدًا عبر قناة “القاهرة والناس”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد