ناقدة فنية: هنا الزاهد محتاجة ورش تمثيل ودروس تعليم فن الأداء الصوتي 

علقت الناقدة الفنية ماجدة خيرالله على أداء الممثلة هنا الزاهد في مسلسل سيب وأنا أسيب الذي يعرض حالياً عبر منصة شاهد، ووجهت ماجدة خيرالله بعض النصائح واللوم أيضاً لفريق العمل المشارك في المسلسل، جاء ذلك خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

هنا الزاهد

وكتبت ماجدة خير الله عن هنا الزاهد: أعتقد أنه آن الأوان كي تفكر هنا الزاهد في الحصول على ورش أو دروس في فن الأداء، وطرق استخدام الصوت وفق كل شخصية تؤديها، لأنها ومن خلال عدة أدوار متتالية تبدو وكأنها تلعب نفس الشخصية بنفس الشعر والماكياج والانفعال، ولكن الإضافة في مسلسل سيب وأنا سيب هو استخدامها للشتائم واستقبالها لها بصدر رحب.

 وتابعت ماجدة خيرة أعتقد أن كلمة ( يا منتن) التي تصف بها زوجها أحمد السعدني تدخل في نطاق الإباحة وقلة الأدب وليس فيها ما يضحك علي الاطلاق، وأضافت أنه من خلال متابعة الحلقتين الأولى والثانية كان محمد جمعة متألق في أداء شخصية المحامي الغلبان الذي يشعر بالدونية أمام المحامي الفخيم نبيل نور الدين، إلا أن تركيب شخصية المحامي سرعان ما تعثرت، وأصبح يخاف من زوجته بمجرد أن تتحدث له في الموبايل في أداء لا يؤدي للإضحاك.

ناقدة فنية: هنا الزاهد محتاجة ورش تمثيل ودروس تعليم فن الأداء الصوتي 

وأردفت ماجدة خير الله أن حكاية محاولة إمرأة الطلاق من زوجها الذي هربت منه في ليلة الزفاف، كانت في احتياج إلى إعادة نظر في معرفة الأساليب القانونية المتبعة، لأن الطلاق أو الخلع أصبح يسيراً وغير معقد وخاصة لو أن هناك أسباب كثيرة ومنطقية تبرره وفي وجود محامي داهية وله سمعه في القانون.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل سيب وأنا أسيب مكون من عشر حلقات من بطولة هنا الزاهد، وأحمد السعدني، ومحمد جمعة، ومحمود البزاوي، وعارفة عبدالرسول، ومحمود السيسي، وأية سماحة، وسيناريو رنا أبو الريش، ومن إخراج وائل إحسان، ويعرض عبر منصة شاهد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد