مي نور الشريف.. كانت مخطوبة لفنان “شهير” ودخلت التمثيل وهي طفلة وهذا “عمرها” الحقيقي

أثارت النجمة مي نور الشريف جدلا واسعا على منصات السوشيال ميديا في الأيام الأخيرة، وذلك بعد نشر وصلة رقص لها، في حفل زفاف صديقتها الفنانة دنيا عبد العزيز. وفي هذا التقرير سوف نقربكم أكثر من ابنة الراحل الكبير نور الشريف، ونقدم لكم أبرز المعلومات عنها.

 

مي نور الشريف دراستها وبدايتها

ولدت مي نور الشريف في محافظة الجيزة، عام 1981، أي أن عمرها الآن هو 41 سنة، واسمها الحقيقي مي محمد جابر، ودرست في القسم الأدبي في مدرسة “المير دي ديو”.

 

في عام 2004 التحقت مي نور الشريف بالجامعة الأمريكية، ودرست في القسم الإعلام، حيث تخصصت في الإذاعة والمسرح والفلسفة.

مي نور الشريف، فيلم لعبة الانتقام
مي في فيلم لعبة الانتقام

مي نور الشريف وعالم التمثيل

من المعروف أن مي نور الشريف تنتمي لعائلة فنية، فوالدها هو النجم الراحل نور الشريف، ووالدتها هي النجمة الشهيرة بوسي، بينما خالتها هي الممثلة المعتزلة نورا.

 

ودخلت مي نور الشريف عالم التمثيل وهي طفلة في عمر 6 سنوات، حيث شاركت والدها فيلم “ليل وخونة” وقدمت دور الطفلة زينب.

 

وفي عام 1992، شاركت والدها ووالدتها في فيلم لعبة الانتقام، حيث جسدت دور الطفلة مي صلاح الشنواني، التي عانى والدها كل أنواع المعاناة، وخاطر بحياته من أجل أن يصل إليها ويهديها العروسة التي طلبتها في عيد ميلادها.

 

بعد هذا الفيلم غابت مي نور الشريف فترة طويلة عن التمثيل، لتعود بعد ذلك في عام 2007 لتشارك والدها في ثلاثة أجزاء من مسلسل الدالي، والذي حقق نجاحا كبيرا وقدم مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب.

وبعد ذلك شاركت في عدة مسلسلات أبرزها:

  • عرفة البحر
    مسلسل متخافوش.
    مسلسل قضية معالي الوزيرة.
    مسلسل وادي الملوك.
مي نور الشريف، بداية مي نور الشريف
صورة من خطبة مي وعمرو يوسف

 

خطبة مي نور الشريف وعمرو يوسف

في عام 2009 وأثناء تصوير مسلسل متخافوش، نشأت علاقة حب جمعت بين مي نور الشريف والوجه الجديد آنذاك عمرو يوسف.

 

وتقدم عمرو يوسف للفنان نور الشريف وطلب يد مي، وبالفعل تمت الخطبة في بيت العائلة، بحضور عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: محمود عبد العزيز وإلهام شاهين والفنان أحمد رزق.

 

وبعد عام تقريبا تم الإعلان عن فسخ خطوبة عمرو يوسف ومي نور الشريف، في هدوء شديد، ولم يذكر أحد حتى الآن الأسباب الحقيقية لعدم اكتمال هذه القصة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد