مي كساب تشارك صورها بعد عملية تكميم المعدة وتكشف عن السبب الوحيد لاعتزالها الفن

حلت الممثلة مي كساب ضيفة في برنامج صدى الملاعب الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الأغا عبر شاشة قناة mbc وذلك للحديث عن نجاح مسلسل جعفر العمدة والذي حقق نسب مشاهدة عالية خلال موسم العرض الرمضاني هذا العام، كما كشفت خلال اللقاء بعض أسرارها الشخصية ومنها خضوعها لعملية تكميم المعدة، والحديث عن الأسباب التي تدفعها لاعتزال الفن.

مي كساب

وخلال اللقاء أوضحت مي كساب أنها خضعت لعملية تكميم المعدة منذ سبعة أشهر لخسارة بعض الوزن الزائد، وحالياً تتناول كميات قليلة من الطعام كل أربع ساعات، كما أنها شاركت بعض الصور على حسابها الشخصي في انستجرام والتي تستعرض من خلالها رشاقتها أثناء رحلتها في دبي وذلك بعد عملية التكميم.

مي كساب تشارك صورها بعد عملية تكميم المعدة وتكشف عن السبب الوحيد لاعتزالها الفن
مي كساب بعد عملية التكميم

كما كشفت أيضاً خلال حديثها في صدى الملاعب أن السبب الحقيقي وراء ابتعادها عن الأعمال الفنية خلال السنوات الماضية هو الحمل والرضاعة، حيث أنها تزوجت عن حب وتحب الحياة الأسرية وتقديسها ومن الممكن أن تعتزل الفن من أجل أسرتها وهذا هو السبب الوحيد.

وعن كواليس عملها في مسلسل جعفر العمدة في شخصية ثريا إحدى زوجات جعفر العمدة، قالت أنها سعيدة بالعمل مع طاقم المسلسل وأن محمد سامي أعاد اكتشافها في هذا الدور، وأضافت أنها حالياً متفرغة للفن بشكل كبير وقريباً ستشارك بفيلمين في السينما بعد فيلم هارلي والذي عرض خلال موسم عيد الفطر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد