مي سليم تكشف سبب رفضها الزواج من لاعب الأهلي وتنصح طليقها

كشفت الفنانة مي سليم في أخر تصريحات إعلامية لها عن رفضها الزواج من لاعب نادي الأهلي المصري بسبب فارق السن الكبير بينها وبينه والذي بلغ العشر سنوات.

وقد أضافت مي سليم في نفس تصريحاتها خلال حوارها في برنامج “العرافة” مع الإعلامية بسمة وهبة، أن هذه المعلومة مازالت لم تكشف عنها في أي وقت سبق لأي شخص، حتى المقربين منها وعائلتها، مشيرةً إلى أنها لم تكن سوى حكاية عابرة، وأنها لا تنوي الزواج في الوقت الحالي.

ونوهت مي عن ارتباطها الحالي بشخص من الوسط الفني، مؤكدة في الوقت نفسه بأنها لا ترغب في الزواج حاليًا، وأنها تركز حاليًا على مسارها وعملها الفني.

وتحدثت مي أيضًا عن طلاقها من زوجها السابق، حيث أكدت أنها كانت السبب الرئيسي في انتهاء العلاقة، وأنها لم تشعر بأي نوع من التقارب بينها وبين ابنتها. وأشارت إلى أن زوجها السابق كان يحبها ويريد إرضائها، لكنها لم تشعر بأي مشاعر إيجابية تجاهه في النهاية لتطلب منه الطلاق بالتراضي.

وأعربت مي في ختام تصريحاتها عن تمنياتها بأن يجد زوجها السابق السعادة في حياته العاطفية، وأن يتزوج من امرأة تحبه وتجعله سعيدًا، مشيرة إلى أنها تتمنى له كل التوفيق في حياته الزوجية المقبلة، وأنها تستطيع مساعدته في البحث له عن زوجة مناسبة إن فشل في ذلك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد