موقف مفاجئ جعل محمد ممدوح يخرج هارباً من برنامج صاحبة السعادة

اعتادت الفنانة الكبيرة إسعاد يونس الممثلة والمنتجة المعروفة ومقدمة برنامج صاحبة السعادة على استضافة مجموعة كبيرة من الفنانين الكبار والشباب حيث اشتهر البرنامج الذي يذاع على قناة CBC  بطريقته الجميلة البسيطة في العرض حيث يعتمد على حكايات الفنانين مع صاحبة السعادة إسعاد يونس في اطار كوميدي ومسلي لكل أفراد العائلة.

واستضافت في حلة أمس الفنان الشاب محمد ممدوح الذي تميز بادواره الجديدة والمتنوعة في السينما والتلفزيون الشباب ودار حوار ممتع مع صاحبة السعادة حتى جاءت اللاكم عن الفاكهة بأنواعها المختلفة وبالتحديد فاكهة  المانجو.

حيث تغيرت ملامح الفنان الشاب بعد فتح الحوار عن سبب اعتراضه على أكل المانجو فأجاب الفنان الشاب بلغة حادة ” أنا ما فيش عمار بيني وبين المانجو وما ينفعش نجتمع في مكان واحد ” وكان ذلك الرد بعد سؤال صاحبة السعادة عن المانجو وبسبب الحساسية التي يصاب بها الفنان الشاب عند رؤية فاكهة المانجو أو ما يطلق عليه أطباء علم النفس ” الفوبيا “.

حتى تفاجئ صاحبة السعادة الفنان الشاب بإخراج ثمرة مانجو وتشرع في تقطيعها أمامه لينصب عرقه وتبدأ الفوبيا ويبدأ التوتر يظهر على الفنان الشاب ويهم الفنان هارباً من الاستوديو في حالة كبيرة من الهياج والغضب وغلق الباب خلفه بشدة.

لتكون مأساة الفنان الشاب مع المانجو بسبب الفوبيا ويتعرض لموقف محرج على الهواء ويترك صاحبة الساعدة والاستوديو بأكمله ويخرج هارباً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد