موعد عرض مسلسل كتيبة 101 الموت الحلقة 3 على ON E “عمرو يوسف” | تفاصيل

يُعرض مسلسل الكتيبة 101 يوميا على قناة ON E الفضائية، وهو المسلسل الجديد الذي يقدمه الفنان الكبير عمرو يوسف مع آسر ياسين في رمضان 2023 الجاري.

موعد عرض مسلسل كتيبة 101

موعد عرض مسلسل كتيبة 101

يعد مسلسل “الكتيبة 101″ من المسلسلات الوطنية التي تروي أحداث وقائع الهجوم الإرهابي على شمال سيناء في 2018 وتصدي القوات المصرية النبيلة لتلك المؤامرات.

وقد عُرضت بالفعل الحلقة الأولى والثانية من المسلسل وشهدت بشكل طفيف بعض الأحداث من القصة ولا زال بكل تأكيد هناك الكثير يحتوي عليه المسلسل وتخبئه القصة لباقي الحلَقات.

وقد لاقى هذا العمل اهتماماً كبيراً من الآلاف في مصر والوطن العربي والذين يرغبون في متابعة الأحداث ومعرفة ما دار في شمال سيناء في عام 2018 على غرار مسلسل”الاختيار” الذي حقق نجاحا كبيرا في السنوات الأخيرة بكل تأكيد.

موعد عرض مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الثالثة

يُعرض المسلسل في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كما يُعاد عند الساعة 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 4:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وذلك عبر القناة الفضائية المفتوحة ON E بشكل يومي خلال أيام شهر رمضان المبارك والجاري لعام 2023 ميلاديا و1444 هجريا.

في الحلقة الأولى تقوم منظمات إرهابية بتفجير كمين كرم القواويس، وذلك بعد قيام القوات المصرية بقيادة ضابط المخابرات قضية امن قومي “خالد” وتحديدا الكتيبة 101 التي يقودها الرائد “نور صلاح العزب” والذي يجسد شخصيته الفنان عمرو يوسف بمداهمة إحدى مزارع الإرهاب.

وفي الحلقة الثانية يقع نتيجة كل تلك الأحداث عدد كبير من الشهداء والمصابين، وأثناء التوجه لعلاج المصابين اعترض التكفيريين والإرهاب طريق الإسعافات التي كانت متجهة للكمين من اجل إجراء الإسعافات الأولية سريعا للمصابين.

ولكن سرعان ما يتدخل الرائد نور صلاح الحزب “عمرو يُوسُف” وينهي الأمر، وبعدها يتم اكتشاف مزرعة خطيرة تجرى فيها عمليات بالاتجار في البشر، مما استدعى تدخل القوات التي أنقذت العديد من الضحايا في تلك المزرعة.

أحداث مسلسل الكتيبة 101 وأبطاله

وكل تلك الأحداث شهدها المسلسل في أول حلقتين فقط، مما أثار إعجاب المشاهدين على منصات السوشيال ميديا المختلفة وزاد من رغبتهم في متابعة القصة ومعرفة ما حدث بعد كل تكل الأحداث المثيرة.

وهو ما سيتم الكشف عنه بكل تأكيد خلال الحلَقات القادمة من المسلسل وأثناء عرض الحلقة الثالثة، تُعرض الحلقة الثالثة مساء اليوم السبت 25 مارس 2023 والموافق 3 رمضان 1444 هجريا على شاشة قناة ON E في المواعيد التي تم ذكرها أعلاه.

يشارك في مسلسل الكتيبة 101 بطولة (عمرو يُوسُف – آسر ياسين) باقة مميزة من النجوم البارزين مثل: (فتحي عبد الوهاب – احمد صلاح حسني – خالد الصاوي – وفاء عامر – وليد فواز – احمد عبد العزيز – كريم فهمي – لبلبة – علاء حور).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد