موعد بدء توزيع اللقاحات لطلاب كليات الطب بجامعة الفيوم وملاحظات مهمة أثناء التقديم للقاح

أعلن القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم الأستاذ الدكتور محمد سعيد أبو الغار أن جامعة الفيوم قد بدأت توفير لقاحات فيروس كورونا لطلاب القطاع العلمي للمرحلة الثانية بشكل رسمي، وبدأت الجامعة المرحلة الثانية من توفير لقاح فيروس كورونا المستجد لطلاب الطب والقطاع الطبي بشكل عام وذلك بحسب ما أعلنته الجامعة على حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك بحسب ما ورد في الموقع الرسمي لجامعة الفيوم.

  • موعِد بدء المرحلة الثانية من توفير لقاحات الجرعة الأولى لطلاب الطب:

سيتم بدء المرحلة الثانية من توفير لقاحات الجرعة الأولى من لقاحات فيروس كورونا يوم الأحد الموافق الخامس من سبتمبر “غداً” وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد سعيد أبو الغار والأستاذ الدكتور ياسر حتاتة وبالتعاون مع الدكتور حاتم جمال وكيل مديرية الصحة والسكان بالفيوم والأستاذة الدكتورة رانيا أبو السعود عنيد كلية الحاسبات والمعلومات والمدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة.

  • الكليات التي يشملها بدء المرحلة الثانية من توفير لقاحات فيروس كورونا:

يشمل بدء المرحلة الثانية من توفير لقاحات فيروس كورونا لطلاب الطب الكليات الطبية التالية فقط:

كلية الطب، كلية طب الأسنان، كلية الصيدلة، كلية التمريض، المعهد الفني للتمريض، وذلك اعتباراً من يوم الأحد الموافق 5 سبتمبر كما هو موضح سابقاً.

  • كيفية التسجيل للحصول على اللقاح وملاحظات مهمة أثناء التسجيل:

يتم التسجيل للحصول على اللقاح من الموقع الرسمي الخاص بالتسجيل للحصول على لقاحات فيروس كورونا والمعتمد من وزارة الصحة والسكان من هذا الرابط الموضح باللون الأزرق، وبحسب ما قال الدكتور محمد سعيد أبو الغار أنه يجب على المتقدمين السابق ذكرهم أعلاه اختيار محافظة الفيوم في خطوات التسجيل وكذلك الحرص على اختيار جامعة الفيوم في القسم الذي ترغب في الحصول على اللقاح به، ويرجى التأكد من إدخال البيانات السابقة حتى تتم العملية بشكل سليم.

  • مكان تلقي اللقاح:

سيتم تلقي اللقاح في الدور الأول من مبنى كلية الجراحة التخصصي بالمستشفى الجامعي، وسيتم تخصيص الدور الأول بشكل كامِل لتلقي اللقاح.

  • المستندات والأوراق التي يجب توفيرها:

يجب على المتقدمين للحصول على اللقاح توفير أصل بطاقة الرقم القومي وكذلك رقم طلب اللقاح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد