تبدأ الخميس.. القوى العاملة تُعلن موعد إجازة عيد الفطر 2023 للقطاع الخاص

كشفت وزارة القوى العاملة، برئاسة الدكتور حسن شحاتة، عن موعد بدء إجازة عيد الفطر 2023 بالنسبة للقطاع الخاص، حيث من المقرر أن تبدأ من يوم الخميس القادم.

وأعلنت الوزارة عن تزامن إجازة العيد مع عيد تحرير سيناء، أي سيتم أخذ في الاعتبار أن الإجازة المُحددة ستكون لكلا المناسبتين.

وتُعلن دار الإفتاء المصرية، عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك، يوم غد الخميس، في بيان عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

موعد إجازة عيد الفطر 2023 للقطاع الخاص

تبدأ إجازة عيد الفطر المبارك 2023 في مصر بالنسبة للقطاع الخاص، منذ يوم الخميس الموافق 20 (أبريل)، وتستمر حتى اليوم الخامس من نفس الشهر، وتأتي بالتزامن مع عيد تحرير سيناء.

وحددت وزارة القوى العاملة، الخميس المُقبل موعداً لبدء إجازة عيد الفطر وعيد تحرير سيناء للعام المُنصرم، على أن تستمر أيام الإجازة حتى اليوم الـ25 من نفس الشهر، للعاملين في القطاع الخاص، سواء الوزارات أو المصالح الحكومية بجانب الهيئات العامة، إضافة إلى الوحدات الإدارية المحلية، وكذلك شركات القطاع العام ولا ننسى شركات قطاع الأعمال العام.

دار الإفتاء تُعلن موعد استطلاع هلال شهر شوال لعام 1444 هجري

 

وعلى سياق آخر، من المقرر أن تستطلع دار الإفتاء المصرية، هلال شهر شوال لعام 1444 هجرياً، على أن يتم الإعلان عن أول أيام عيد الفطر المبارك يوم غد الخميس العشرين من أبريل.

وكانت دار الإفتاء، برئاسة الدكتور شوقي علام مفتى الجمهورية، حرصت على أن تنوه إلى أمر في غاية الأهمية، بعدم الانجراف وراء بعض الحسابات التي تحمل أسم الدار، وتنشر أخبار كاذبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد