سبب حبس سلمى الشيمي البلوجر المصرية المثيرة للجدل.. (فيديو)

أصدرت المحكمة الاقتصادية، حكمها ضد البلوجر المصرية “سلمى الشيمي”، اليوم الثلاثاء، بالحبس مع غرامة مالية، على خلفية المحتوى الخادش للحياء الذي روجت له على حساباتها الشخصية بمنصات التواصل الاجتماعي.

سلمى الشيمي

وكانت الإدارة العامة لحماية الآداب، قد ألقت القبض على سلمى الشيمي في (أبريل) 2023، بعد تورطها في أكثر من تهمة من شأنها التحريض على الفسق والفجور.

من جهتها، قررت النيابة العامة المصرية، حبس المتهمة على ذمة التحقيقات في التهم الموجهة إليها، ثم تم تحويلها على المحكمة الاقتصادية، وتحديد يوم 18 أبريل، موعداً لصدور الحكم ضدها.

سبب حبس سلمى الشيمي

حكمت المحكمة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء 18 (أبريل) 2023، بحبس البلوجر سلمى الشيمي لمدة عامين وتطبيق غرامة مالية بـ100 ألف جنيه، على خلفية بث مقاطع خادشة للحياء والذوق العام، وسوء استخدام منصات التواصل الاجتماعي، بنشر محتوى مخالف لمعايير المجتمع المصري.

وعثر رجال الأمن عند القبض على الشيمي، على حقيبة ملابس بها 2 هاتف محمول، ومبلغ مالي 2700 جنيه مصري، و130 درهم إماتي، إضافة إلى 3 بطاقات بنكية.

وتداولت في الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو، يرصد الظهور الأول للبلوجر سلمى الشيمي داخل السجن، ووفق ما تناقلته مصادر محلية، فقد انهارت الأخيرة من الدموع فور رؤية والدتها داخل المحكمة.

من هي سلمى الشيمي

– بلوجر وعارضة أزياء مصرية.
– وُلدت ونشأت في مدينة “شبرا” بالقاهرة.
– تبلغ من العمر 25 عاماً.
– درست في كلية التمريض، وتخرجت سنة 2018.
– وبعد التخرج اتجهت إلى عالم المودل والأزياء بتشجيع من زملائها.

وتحظى سلمى الشيمي بشهرة جارفة عبر مختلف حساباتها الشخصية بتطبيقات التواصل الاجتماعية، وخاصةً انستقرام وتيك توك. كانت تحرص على أن تخرج في البث المباشر للتحدث مع المتابعين عن عديد الأمور، أبرزها توجيه النصائح المتعلقة بعالم الأزياء، إضافة إلى الفيديوهات التي تشاركها من وقت لآخر.

ذكرت في تصريحات سابقة، أن زملائها قدموا لها النصيحة بأن تتجه إلى عالم التمثيل، مشيرة أنها تطمح في أن تكون ممثلة، وعن سبب ذلك، أوضحت أن أصدقاء مقربين لها أكدوا أنها تتمتع بقوام وملامح جميلة، ومن المفترض أن تكون نجمة معروفة.

وبهذه العبارات قررت الشيمي أن تتجه إلى الأضواء، وبدأت في إطلاق حساباتها الشخصية، وسرعان ما أصبحت من ضمن ناشري المحتوى البارزين في الفترة الماضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد