مها أبو عوف تسبب أزمة لبرنامج “رامز بيلعب بالنار” بسبب عرض حلقتها

يعرض الآن برنامج رامز بيلعب بالنار،  للفنان رامز جلال،  والذي يلقى أعجاب كبير،  ومشاهدة عالية على قناة mbc مصر،  والجميع ينتظر برنامج رامز جلال كل عام ليشاهد المقلب الجديد،  الذي يقوم به مع الممثلين، والفنانين وفي هذا البرنامج يستضيف الفنان رامز نجوم هوليوود، ويقوم بتنفيذ المقلب بهم.

ازمة في برنامج رامز

وقد أعلنت اليوم قناة أم بى سى،  من هو نجم الحلقة اليوم الثانى عشر من رمضان،  وهى الفنانة ” مها أبو عوف “، وقد إنطلقت شائعات كثيرة بسبب تغيير الحلقة اليوم بحلقة نجم أخر،  وهو المطرب صابر الرباعى،  بدلا من النجمة مها أبو عوف، والذي أدهش الجماهير لماذا لايتم عرض حلقة الفنانة مها.

وقاموا نشطاء الفيس بوك،  بالحديث عن هذا الأمر،  وأطلاق الشائعات حول أن الفنانة رفضت أذاعة الحلقة،  وأن هناك مشاكل بينها وبين رامز جلال، ومنفذين البرنامج، ولذلك منعت القناة من عرض حلقتها،  وسببت للقناة إرباك وقامت بتبديل الحلقات.

ويرى البعض من مستخدمى فيس بوك، أن الفنانة لن تقوم بعمل مشاكل بسبب ذلك المقلب،  وأنه سوء ترتيب، أو حدثت مشكلة في الترتيب وأن قناة ال mbc  سوف تذيع حلقة الفنانة مها أبو عوف،  في يوما أخر.ca37e174a4b9f71552d1c247b97f0be17ee309f0-170616104417


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد