من أجل إثبات حبه لخصيبته شاب يحاول حرق مدرسة خطيبته لرسوبها

منذ قليل أعلنت نقابة المعلمين بمحافظة الغربية محاولة شاب مصري حرق كنترول مدرسة خطيبته لرسوبه في امتحانات نهاية العام، يذكر أن المدرسة تابعة لإدارة السنطة التعليمية بمحافظة الغربية.

اندلاع حريق

اندلاع حريق مدرسة بالغربية

حريق مدرسة خطيبته

قال الأستاذ هشام شمخ نقيب السادة المعلمين بمحافظة الغربية أن الشاب صاحب الواقعة عاطل ومقيم بالمحافظة، وأنه قام بمحاولة لحرق الكنترول في المدرسة المقيدة بها خطيبته بمدرسة كفر سالم النحال للتعليم التجاري بمركز السنطة بمحافظة الغربية، وبعد أن تمكنت قوات الشرطة من القبض على المتهم وتحرير محضر بالواقعة وإرسالها إلى النيابة،  ليأتي قرار النيابة العامة بحبس المتهم بحرق المدرسة أربعة أيام على ذمة التحقيق.

حريق
شاب يحرق مدرسة خطيبته

حريق مدرسة بالسنطة الغربية

بعد تدخل الجيران والأهالي العاملين بالمدرسة للسيطرة على إخماد الحريق قبل وصول سيارات الإطفاء وبمساعدة رجال الحماية المدنية تم السيطرة على الحريق بالكامل، مما قلل الضرر الواقع على المنشأة بكل ما تحتويه المدرسة، وعدم اتساع رقعة الحريق في أنحاء المدرسة، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، بينما أسفر الحريق عن وقوع تلفيات في حجرتين من الإدارة وبعض التلفيات في غرفة الكنترول.

حريق
اندلاع حريق بمدرسة السنطة بالغربية

وكلفت النيابة العامة إدارة البحث الجنائي بسرعة معاينة الموقع وكتابة التقارير الفنية عن سلامة الإنشاء، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة الانتهاء من التحريات وانتداب لجنة لمعاينة أثار الحريق للكشف عن أسباب وملابسات وظروف وقوع الحريق.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد