منشور ساخر من محمد هنيدي عن إرسال فيسبوك طلبات صداقة لمن تفتح بروفايله

كعادته من خلال صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك” يعلق نجم الكوميديا المصري محمد هنيدي، على الترندات والأحداث الجارية التي تشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فبعد الأزمة التي ظهرت اليوم بتطبيق التواصل الأشهر في العالم “فيسبوك”، والتي تتعلق بإرسال التطبيق طلبات صداقة بأسماء الأشخاص الذين يستعرضون صفحات شخصية لأشخاص آخرين، نشر هنيدي منشور ساخر بالأشخاص الذين يزورون بروفايله ويحملون أسماء شخصيات شهيرة من أفلامه.

طلبات صداقة من إيمان سرفيس وعبلة السلحدار

الصورة التي نشرها هنيدي عبر بروفايله، أظهرت طلبات صداقة من أشهر البنات الذين شاركوه أفلامه ولم يتزوجهم، وعلق هنيدي على الصورة بقوله “الفيسبوك وهو بيبعت إضافات للكل دلوقتي.. هل خدت بالك من التفاصيل الدقيقة إخراجيا إن كل اللي بيبعت ليهم  طه طلبات  البنات اللي متجوزهمش”.

يذكر أن أخر الأعمال الفنية التي قدمها محمد هنيدي كان فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل”، وشارك هنيدي البطولة كل من، نور، ومحمد سلام، ومحمد ثروث، ومحمود حافظ، ورحمة أحمد، الفيلم مت إخراج خالد مرعي ومن تأليف أيمن جمال.

كما ينتظر هنيدي عرض فيلمه الجديد “الجواهرجي” بعد أن انتهى من تصويره منذ فترة قريبة، ويشاركه البطولة منى زكي، ولبلبة، والفنان الراحل أحمد حلاوة، والنجم أحمد السعدني، وتارا عماد، وباسم السمرة، وعارفة عبد الرسول، الفيلم من تأليف الكاتب والسيناريست عمر طاهر، ومن إخراج إسلام خيري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد