مصدر مسؤول يكشف حقيقة إنفجار مدينة الإنتاج الإعلامي

سمع في حدود الساعة الثانية بعد الظهر صوت إنفجار مدوي بمدينة السادس من أكتوبر مما آثار حالة من الهلع في صفوف المواطنين كما إنتابت حالة من القلق بين سكان مدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد وحدائق الأهرام بسبب سماع دوى الإنفجار خشية حدوث عمليات إرهابية أخرى مثل ما حدث يوم الأحد الماضي بطنطا والإسكندرية.

مصدر مسؤول يكشف حقيقة إنفجار مدينة الإنتاج الإعلامي

حيث قال شهود عيان أن مصدر الصوت كان بداخل مدينة الإنتاج الإعلامي وتناقلت وسائل الإعلام خبر توقع حدوث إنفجار بالسادس من أكتوبر وإنتشر الخبر سريعا على مواقع التواصل الإجتماعي مما دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية اللواء “مجدى الشلقانى” إلى فحص الإدارة للبلاغات بسماع دوى الإنفجار كما قامت قوات الأمن ورجال المفرقعات بتمشط منطقة أكتوبر وحدائق الأهرام ولكن لم تعثر على شيء حتى الآن.

حقيقة إنفجار مدينة الإنتاج الإعلامي

وبعد عمليات التحري والفحص داخل مدينة الإنتاج الإعلامي تبين أن الصوت ليس خارج من  مدينة الإنتاج ولا صحة لهذه الأقاويل وأنه لا توجد أي إنفجارات داخل مدينة الآنتاج الإعلامي وأن مصدر الصوت  جاء من جهة الواحات وكان سبب الإنفجار هي بعض التدريبات العسكرية على طرق الواحات والتي وصل صوتها إلى محيط مدينة السادس من أكتوبر بأكملها.
وأكد مصدر مسؤول من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي أن جميع المنشآت والإستديوهات  آمنة تماما وأن حركة العمل داخل المدينة وجميع الإستديوهات والفضائيات العاملة بها تسير بصورة طبيعية ولا يوجد ما يعرقل  عملهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد