مشهد منى زكي وجملة “صعيدي يا رسول الله” يثيران الجدل قبل عرض مسلسلات رمضان 2023

بدأت الشركات المنتجة لمسلسلات رمضان 2023 تشويق المشاهدين من خلال نشر بعض اللقطات من الأعمال الفنية، وهناك جدل واسع أثير بسبب بعض المشاهد والجمل، أبرزها مشهد منى زكي وجملة صعيدي يا رسول الله في مسلسل ضرب نار.

 

مشهد منى زكي في مسلسل تحت الوصاية

نشرت الشركة المنتجة لمسلسل منى زكي الجديد، مشهد صغير ظهرت فيه منى وهي تحمل طفلها على يدها وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات يمشي بجوارها، وتطلب من زوجها أن يسامحها وهو في قبره وتقول: اللي هعمله غصب عني يا حبيبي والله، مفيش حل تاني، أنا تعبت.

وأثار المشهد الجدل، حيث توقع البعض أن تكون البطلة مقدمة على حدث صادم، وإن كان الكل اختلفوا حول نوع هذا الحدث؛ هل الخلاص من طفلها أم الزواج.

جملة صعيدي يا رسول الله في مسلسل ضرب نار تثير الجدل

من المعروف عن الفنان أحمد العوضي إنه يستخدم كلمات تعلق في أذهان المشاهدين دائما في أعماله الأخيرة، وكان أبرزها جملة على الله حكايتك.

وأثناء الترويج لمسلسل ضرب نار قام باستخدام جملة “صعيدي يا رسول الله” والتي أثارت الجدل وظل البعض يسأله عنها حتى قرر الرد.

وكتب العوضي عبر حسابه الرسمي: كثير من الناس لا يعرفون معنى هذه الجملة، ولكنها أنشودة دينية تقول: صعايدة يا رسول الله صعايدة وبنخاف الله، وتقال لأن الصعايدة من نسب الرسول، وذكر عدة عائلات من الصعيد ينتسبون إلى نسل النبي أبرزهم الأشراف والجعافرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد