مرتضى منصور يعلن عن رحيله عن نادي الزمالك

أعلن مرتضى منصور عن استقالته من جميع المناصب التي كان يشغلها في نادي الزمالك، والذي كان آخرها أنه كان رئيساً للجنة الاشتراكات. وجاء إعلانه هذا عبر فيديو نشره على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي “اليوتيوب”، وذلك في يوم الأربعاء.

وأعرب منصور عن استقالته من أي دور داخل النادي فقال: “أنا خارج المشهد، وسوف يتم عقد انتخابات جديدة في يوم 31 من شهر أكتوبر المقبل. وعلى من يرغب في الترشح أن يتقدم”.

وأكد منصور أن الخلاف الذي كان بينه وبين ممدوح عباس يعتبره قد انتهى، وكان ممدوح يُعتبر منافساً له في النادي. فقال: “الأزمة اللي بيني وبين ممدوح عباس اعتبرها انتهت. وأنا الآن خارج الزمالك وسوف أبقى مشجعاً للنادي في المدرج”.

وطلب منصور رفع الحجز الذي تم فرضه على النادي، وقال: “أطلب من وزير المالية أن يقوم برفع الحجز عن نادي الزمالك، وأضاف: ” لقد سددنا كافة الضرائب المستحقة علينا في عام 2018″.

كما وضح منصور أنه لن يترشح للانتخابات المقبلة، وأشار إلى أنه من المفترض أن يتم انتخاب رئيس النادي ونائب رئيس وانتخاب اثنين من أعضاء مجلس الإدارة في الانتخابات المقبلة.

والجدير بالذكر أن مرتضى منصور كان قد شغل عدة مناصب في نادي الزمالك على مدى سنوات عديدة. ودخل النادي لأول مرة كعضو في مجلس الإدارة في عام 1992، وأصبح رئيساً للنادي لأول مرة في سنة 2005. ثم عاد بعد ذلك لرئاسة النادي على فترات مختلفة، واستمر في تولي المناصب في النادي حتى الإعلان عن استقالته.

وسوف يتم عقد انتخابات جديدة في شهر أكتوبر المقبل لاختيار قيادة أخرى لنادي الزمالك.

ويعتبر مرتضى منصور شخصيةً مثيرة للجدل وله تأثير كبير على مسار النادي. وتولى مناصب متعددة في فترات مختلفة، وكان له دور كبير في النادي وفي القرارات المتبعة بداخله.

وبدأت مسيرته داخل النادي منذ دخوله النادي كعضو في مجلس الإدارة في عام 1992. وبعد مرور حوالي أربع سنوات، ترقى إلى منصب نائب الرئيس الذي كان في وقتها كمال درويش. وتم تنصيبه رئيسًا للنادي لأول مرة في عام 2005 بعد فوزه في الانتخابات.

وعلى مر السنوات، استمر منصور في تولي المناصب والترشح لها. لكنه أيضًا واجه العديد من التحديات والأزمات، وتباينت آراء الجماهير حياله.

ومنذ عودته إلى رئاسة النادي في عام 2014، وتصاعدت التوترات والصراعات في داخل النادي وخارجه، وتكررت اتهاماته وتصريحاته المثيرة للجدل.

وقرار استقالته الحالي يُعَدُّ حدثا مهمًا في تاريخ الزمالك. حيث ستشهد الانتخابات المقبلة تجديد القيادة وتحديد مسار جديد للنادي.

مرتضى منصور يعلن عن رحيله عن نادي الزمالك
مرتضى منصور يعلن عن رحيله عن نادي الزمالك

المصدر

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد