مدينة شرم الشيخ تستعد للمؤتمر المقبل عام 2016 من الآن

بعد النجاح المذهل والمنقطع النظير لمؤتمر مصر الاقتصادي الذي أختتم أعماله يوم أمس الأحد في مدينة شرم الشيخ والذي شهد العديد من الاتفاقيات الاقتصادية الناجحة والتي وقعتها الحكومة المصرية مع العديد من المستثمرين في مجالات الطاقة والسياحة والصناعة والتشييد.. إلخ والتي سوف يكون لها أثر كبير في المنظور القريب في رفع مستوى معيشة الانسان المصري وتحقيق أماله وطموحاته في الحصول على فرصة عمل مناسبة ومسكن ملائم وتعليم وصحة على أعلى المستويات العالمية.

وبعد أن صرح رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في الجلسة الختامية للمؤتمر الاقتصادي أنه سوف يتم عقد مؤتمر اقتصادي أخر في مدينة شرم الشيخ العام المقبل 2016، قال محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فوده أنه سيبدأ من الآن عمل الاستعدادات اللازمة لعقد المؤتمر الاقتصادي الثاني في العام المقبل في مدينة السلام والمؤتمرات مدينة شرم الشيخ وذلك تنفيذاً لتكليفات رئيس الجمهورية.

وأضاف محافظ جنوب سيناء إلى أن نجاح المؤتمر الاقتصادي الأول قد أعطانا دفعه قوية في ضرورة العمل الجاد على انجاح المؤتمر القادم.

وكشف محافظ جنوب سيناء أنه بسبب المؤتمر الاقتصادي الأول شهدت مدينة شرم الشيخ طفرة في كافة نواحي الحياة حيث تم إعادة رصف الطرق وتجميل المدينة، وأنه سوف يتم الاستمرار في عمليات التحديث والتطوير حتى تصبح مدينة شرم الشيخ في أجمل وأبهي صوره كأحسن مدينة عالمية يتم فيها عقد المؤتمرات العالمية، حيث أنها كانت محل تقدير وإعزاز من جميع المشاركين في المؤتمر الاقتصادي السابق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد