محمد هنيدي يكشف حقيقة خلافه مع عادل إمام.. “رفضت الدور عشان مش عاجبني”

كشف الفنان محمد هنيدي، في حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري” المذاع على فضائية “القاهرة والناس”، عن حقيقة ما أثير قديماً عن وجود خلافات بينه وبين الزعيم عادل إمام، وذلك بعد رفض هنيدي لدور صغير في أحد أفلام عادل إمام، ليؤكد هنيدي أن هذا الكلام خالي تماماً من الصحة، ويكشف تفاصيل رفضه للدور ورد فعل الزعيم على هذا الرفض.

الموضوع ماخدش دقيقتين

ورد هنيدي على سؤال أسما إبراهيم بخصوص تفاصيل ما حدث في هذه الواقعة بقوله ” لا يا فندم مفيش الكلام ده خالص، أنا فعلا رفضت الدور اللي اتعرض عليا بعد بخيت وعديلة، لاني محستش أن أنا هعمل حاجة في الدور ده ومش عاجبني، الناس كلها استغربت، طب هتعمل أيه مع الأستاذ عادل؟”

وتابع هنيدي “قولتلهم الأستاذ عادل نجم كبير وفنان، هقوله كده، والله ما خد اللقاء دقيقتين، قولتله يا أستاذ عادل لو في دور حضرتك مش حابه هتعمله؟ قالي لأ، قولتله أن مش حابب الدور، قالي خلاص، وانتهى الموضوع”.

وأكد هنيدي أن العلاقة بينه وبين الزعيم بعد هذا الموقف لم تتأثر، وطل الاحترام المتبادل بينهما.

ورداً على سؤال مقدمة البرنامج بخصوص قيام هنيدي بتهنئة الزعيم بعيد ميلادة، كشف هنيدي أنه ينوي أن يقوم بزيارة لعادل إمام ويود أن يجلس معه حتى لو عشر دقائق، ولكن هذه الزيارة لم يتم الترتيب لها.

محمد هنيدي يواصل ترويجه لفيلم مرعي البريمو وأحمد شيبة وعبدالباسط يشاركان في الأغنية الدعائية للفيلم
فيلم مرعي البريمو

جدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي قد انتهى من تصوير أحدث أفلامه “مرعي البريمو”، وتم بالفعل طرح البوستر الترويجي للفيلم، ومن المنتظر عرضه خلال الأيام القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد