محمد فؤاد: ” عمرو دياب أخويا بس فاشل “

كانت تصريحات المطرب محمد فؤاد في برنامج ” المصارحة الحرة ” مليئة بالعديد من المفارقات وذلك في حديثه عن الفنان الشهير عمرو دياب وهي تصريحات التي تسببت في نيل محمد فؤاد العديد من الإنتقادات من قبل عشاق الهضبة ” عمرو دياب “.

و قال محمد فؤاد ضمن تصريحاته أنه يرفض دخول عالم الفن في الوقت الحالي على طريقة عمرو دياب وبعض من المشاهير أمثاله وهي طريقة ” خمسة سيدات عاريات وأغنيه ثم فيديو كليب “.

و قال محمد فؤاد أنه غنى للوطنية وأنه صاحب أغنيه ” الحب الحقيقي ” وأن إحترامه لنفسه ولجماهيره دفعه لرفض فكرة النجاح على طريقة عمرو دياب.

و تابع فؤاد أن عمرو دياب ” فاشل ” في مجال التمثيل بينما هو كان البطل الأول للفيلم الأكثر إيرادات في تاريخ السينما المصرية ” إسماعيلية رايح جاي “.

و أضاف فؤاد عمرو دياب مثل الأخ بالنسبة لي فنحن كنا نلبس نفس ” البناطلون ” معا والقميص لفترة طويلة وتقابلنا معا في أحد الفنادق منذ شهرين وتناولنا العشاء سيا ودياب قام بالغناء مجاناً في جميع حفلات وأفراح أشقائي بدون أي دعوة أو طلب مني، أحب عمرو دياب كثيراعلى المستوى الشخصي لكن رأي الخاص من الناحية المهنية مختلف تماما ولا يمكن أن أنافق ولا أعرف ذلك.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد