شقيقة محمد عبد الرحمن تنفي شائعات فقدانه النطق

نفت شقيقة الفنان محمد عبد الرحمن ما تداول عن فقدان شقيقها النطق، تأثرًا بمضاعفات في أزمته الصحية، وأكدت أن حالته في تحسن، وأنه في فترة نقاهة تحت الإشراف الطبي.

محمد عبد الرحمن

الفنان محمد عبد الرحمن وشائعة فقدان النطق

كما عبر مصدر مقرب للفنان عن استياء عبد الرحمن من تكرار الشائعات عن تدهور حالته الصحية، منذ أن تم الإعلان عن خضوعه لعملية قلب مفتوح، وأن عدم رده على الاتصالات هو بسبب حاجته للراحة وليس لفقدانه النطق، كما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما حاول عبد الرحمن التصدي للشائعات فوجه رسالة لجمهوره بعد خضوعه للعملية، هنأهم فيها بعيد الأضحى المبارك، وحرص على طمأنتهم على وضعه الصحي، حيث كتب:

محمد عبد الرحمن
الفنان محمد عبد الرحمن وشائعة فقدان النطق

حابب اشكر كل اللي اطمن وسأل عليا وانا معرفتش ارد عليه.. بجد ربنا ما يحرمني من كل الحب اللي حسيته من أول ما تعبت ودعواتكم بتمام الشفاء بإذن الله.. كل سنة وانتم طيبين.. عيد أضحى سعيد عليكم جميعاً

وطمأنت الفنانة نهال عنبر جمهور محمد عبد الرحمن الشهير بتوتا، على حالته الصحية، وذلك بعد إجراء العملية منذ أيام.

والجدير بالذكر أن الفنانة هي عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، والمسئولة عن ملف العلاج.

وقالت نهال أنه قد تم إجراء عملية القلب المفتوح لعبد الرحمن بنجاح، ثم نقل بعدها إلى قسم العناية المركزة من أجل تلقي الرعاية الصحية اللازمة بعد العملية، وبعدما تحسنت حالته الصحية، تم نقله إلى غرفة عادية في المستشفى تحت إشراف الطاقم الطبي.

وأكدت أنه الآن يتلقى  العلاج المناسب له قبل  خروجه في الموعد الذي يحدده الأطباء.

وكانت شقيقة الفنان محمد عبد الرحمن واسمها شامة، قد أعلنت عن إجراء عملية قلب مفتوح لشقيقها، فقامت بنشر صورة لأخيها على صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك وعلقت قائلة: “أرجو الدعاء لأخي ربنا يتم شفاه على خير بيعمل عملية قلب مفتوح يا رب يخرج لبيته ولينا بألف سلامة يا رب دعواتكم بالله عليكم”.

وبعد انتشار الشائعات عن فقدانه النطق قالت أنهم سيتخذون اجراءًا قانونيا جراء تلك الشائعات وأن شقيقها في تحسن بفضل الله ثم بفضل دعاء محبيه، فقالت:

«ردًا على ما تردد من شائعات لا تمت للصحة بأي صلة، عن فقد النطق والكلام الكدب ده.. هيكون لينا رد قانوني عليهم ان شاء الله عشان يبطلوا كدب عمال على بطال الحمد لله محمد أخويا بيتماثل للشفاء بفضل الله والحالة الصحية الخاصة به في تقدم مستمر بفضل الله تعالى وبدعوات جمهوره الحبيب».

شقيقة محمد عبد الرحمن
شقيقة محمد عبد الرحمن ترد على شائعات فقدان النطق

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد