محمد رمضان يدخل على خط المواجهة “محمد سلام vs بيومي فؤاد”

علق الفنان محمد رمضان على الأزمة التي نشبت بين الفنان بيومي فؤاد والفنان محمد سلام، والتي انتشرت على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة.

حيث قام رمضان بنشر مقطع فيديو على حسابه الرسمي في إنستجرام، وعبر فيه عن وجهة نظره، وقال: “رسالتي لكل جمهوري العربي، رأس مال أي فنان هو الناس اللي هم حضراتكم، بنطلب من كل حبايبنا ومن كل اللي حوالينا من أمي ومن أبويا يدعوا إن ربنا يحبب فيا الناس والجمهور اللي هو حضراتكم”، وأكمل رمضان قائلاً: “شيء قاسي جدًا لما أكتر حد تبقى عايز تسعده وتبسطه وتنال رضاه هو اللي يكون قاسي عليك بالكلام” في إشارة للهجوم الكبير الذي يتعرض له بيومي فؤاد حاليا نتيجة لتصريحاته الغريبة.

محمد سلام vs بيومي فؤاد- مصدر الصورة جوجل

وأعرب رمضان عن احترامه وتقديره لزملائه الفنانين محمد سلام وبيومي فؤاد، وأكد أنه لا يروج لفكرة أن أي منهما ارتكب خطأ وأضاف: “عملوا إيه الاتنين عشان نكون قاسيين سواء على سلام أو بيومي إيه اللي عملوه؟”، وأشار إلى أن هناك أخبارًا تشير إلى أن محمد سلام لن يعمل مستقبلاً ولا أحد سيسمح له بذلك، مشيرا أن هذه الأخبار مجرد إشاعات.

وفي الختام، دعا رمضان إلى أن يكون الناس أكثر تسامحًا ورقيًا في تعاملهم مع بعضهم البعض، وأن يتجاوزوا الكلمات القاسية والانتقادات اللاذعة، وأكد أنه يصلي لله أن يسامحهم جميعًا في حال ارتكبوا أي خطأ أو تجاوز.

تصريحات بيومي فؤاد أثارت جدلاً واسعًا بعد انتقاده لمحمد سلام في أعقاب اعتذار سلام عن المشاركة في مسرحية “زواج اصطناعي” بموسم الرياض، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، وقد تلقى بيومي فؤاد انتقادات حادة على منصات التواصل الاجتماعي بسبب تلك التصريحات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد