“محمد رمضان” يثير الجدل مرة أخرى بصور من طائرته الخاصة.. ورد غير متوقع من زميله

قام الفنان “محمد رمضان” بنشر صورة أثارت الجدل على عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” العديد من الصور وهو جالس في طائرته الخاصة، بعد عودته من الولايات المتحدة الأمريكية، ويظهر بجواره العديد من رزم الدولارات.

وقام الفنان “خالد سرحان” بالرد على صورة “محمد رمضان” بطريقة أعجبت العديد من رواد التواصل الاجتماعي.

غضب الجمهور بسبب الصور

🍒

Posted by Mohamed Ramadan on Friday, 19 May 2023

بعدما نشر الفنان “محمد رمضان” هذه الصور قام العديد من متابعيه بإبداء غضبهم من تلك الصور، وخصوصا الصور التي تظهر بها رزم الدولارات.

وبسبب موجة هذا الغضب، قد لجأ رمضان إلى حذف جميع الصور التي تظهر فيها الدولارات بشكل واضح، واكتفى بصورة واحدة تظهر فيها الدولارات بطريقة غير واضحة.

رد الفنان “خالد سرحان”

Posted by Khaled Sarhan on Saturday, 20 May 2023

رد الفنان “خالد سرحان” جاء عن طريق صورة نشرها على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وظهر فيها وهو يجلس في ميكروباص بمقاعد ممزقة، ويظهر بجانبه على المقعد بعض الفكة من الجنيهات، وتبدو ملامح البؤس على وجهه.

وقد انتشرت هذه الصورة بين رواد موقع “فيسبوك”، وقد لاقت استحسان العديد من المتابعين، وقد اشتهر الفنان “خالد سرحان” بأدائه للأدوار الكوميدية.

قد يهمك أيضا:

ليست المرة الأولى لإثارة الجدل

اشتهر الفنان “محمد رمضان” بإثارته للجدل من خلال الصور التي يقوم بنشرها على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وليست هذه المرة الأولى التي يثير فيها رمضان الجدل.

وظهر رمضان في فيديو نشرة في أبريل 2021، وهو يلقي كمية كبيرة من الأموال في المسبح.

ومما زاد من تأزم الموقف أن الأمر تزامن مع صدور حكم قضائي ضده يلزمه بدفع تعويض قدرة 6 ملايين جنيه لصالح الطيار الراحل “أشرف أبو اليسر” في القضية الشهيرة بينهما، ولكن رمضان أوضح لاحقا أن الفيديو كان جزءا من تصوير أغنية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد