ناقد فني شهير يطالب بانفصال “ياسمين عبد العزيز” عن زوجها “أحمد العوضي”

طالب الأستاذ “طارق الشناوي” الناقد الفني الشهير الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي بالانفصال عن بعضهما فنياً، وذلك بعد عرض مسلسل “ضرب نار” الذي جمعهما في شهر رمضان الماضي 2023.

انتقاد أعمال الثنائي

وقال “الشناوي” في تصريح خلال لقائه ببرنامج “إي تي بالعربي”: “اللي عملته ياسمين للعوضي معملتوش فاتن حمامه لعمر الشريف، أتحدى أن تلاقي فاتن وعمر في عمل فني، فالفنان عمر الشريف كان البطل المحوري وهي بجانبه”.

وأضاف: “ياسمين عبد العزيز مستعدة أن يكون العوضي البطل المحوري وهي تكون بجانبه، فيجب على كل من العوضي وياسمين الانفصال فنياً”.

البعض يرى أن تعاون الثنائي حقق نجاحا باهرا

يعتبر مسلسل “ضرب نار” هو التعاون الثالث بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، حيث سبق وتعاونا في مسلسل “لآخر نفس” ثم مسلسل “اللي مالوش كبير”.

 

وقد تكرر في الفترة الأخيرة تعاون الثنائي في كثير من الأعمال مما أثار انتقادات البعض، بينما يرى آخرون أن عملهما سويا حقق نجاحا مشتركا، وهو ما أشار إليه العوضي في تصريحات سابقة لـ “العربية.نت” حيث قال: “عندما قدمت مع ياسمين عبد العزيز مسلسل “اللي مالوش كبير” ربنا رزقنا بالنجاح، وعندما ظهرنا في برنامج منى الشاذلي نجحنا، وأحبنا الناس مع بعض، ولا بد أن يحبنا الناس معاً حتى يمكن أن نقدم مسلسلا معاً، كما أن الكيمياء بيننا مريحة، الناس حابة تشوف الثنائي دا على الشاشة وإحنا بنعمل حاجة تليق بالمشاهد وتحترمه كما قلت سابقا، وبيننا حميمة لن تكون موجودة مع أي زميلة أخرى”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. اوشه فتحى يقول

    هههههللاسف الشديد لايوجد جديد عندهم ولايوجد مقارنه بين السيدة الشاشه والنجم العالمى بينهم نهائي

    1. شعبان أحمد شعبان يقول

      ما رأيك في أعمال الثنائي معا؟