محمد رمضان..فنان يعشق إثارة الجدل والمظاهر بأملاكه وفنان أخر يسخر منه ودكتور يطلب منه شراء أجهزة لمرضى العناية المركزة

نشر الفنان محمد رمضان صورة مؤخراً وهو على متن طائرة يجلس وبجانبه الآلاف الدولارات وذلك عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، الصورة لأقت إنتقادات كثيره من قبل الجمهور والإعلام وبعض الفنانين، كما انتقد تصرفه دكتور معهد القلب سابقاً.

انتقد الدكتور جمال شعبان مدير معهد القلب سابقاً تصرف محمد رمضان وبجانبه العديد من الدولارات، ليرد عليه قائلآ في بوست على صفحته الرسمية ” ياريت الدولارات اللي حضرتك مش محتاجها تشتري بها أجهزة لمرضى العناية المركزة لإنقاذ حياتهم يمكن دا يشفع لك يوم الحساب” لم تمضي ساعات ليرد عليه رمضان قائلا ” شكراً يا دكتور ياريت تبعت أسماء المستشفيات اللي محتاجة أجهزة ورقم حضرتك على الخاص”.

لم يسلم محمد رمضان من السخرية فعلى نفس طريقته قلده الفنان خالد سرحان حيث نشر صورة على موقع تواصل الإجتماعي فيس بوك وهو بداخل ميكروباص وبجانبه بعض الجنيهات، ليرد عليه أحد المعجبين قائلا ياريت الفلوس لو مش محتاجها اشتري بها أجهزة، ليرد عليه سرحان قائلا بسخرية ” ياريت تبعت رقمك على الخاص وأسماء المستشفيات”.

رد الفنان خالد سرحان عن سخريته من محمد رمضان بعد كتابة كوميكس على صفحته الرسمية فقال أنا ليس لدي علاقة بأحد وأنا احب الكوميكس والهزار، وأضاف أن التريند قلل من قيمة الفن وخرب الواقع والدنيا “.

كما هاجمت الإعلامية لميس الحديدي الفنان محمد رمضان عبر برنامجها على قناة on t. v بسبب الصورة المثيرة للجدل وبجانبه الآلاف الدولارات، قالت إنه يستفز الناس بفلوسه وماله، كما قالت ان البلد تحتاج إلى الدولارات ولدينا أزمة وأضافت ما الرسالة أو الهدف من الصورة المنشورة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد