محامي الأهلي يتقدم ببلاغ ضد رضا عبدالعال لتحريضه على العنف

بعد انتشار مقطع صوتي لرضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق، مامي النادي الأهلي الأستاذ محمد رشوان يعلن عبر صفحته الشخصية تقديم بلاغ للنائب العام ضد رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية للتحقيق فيما ورد بالتسجيل الصوتي المنسوب له وذلك في صباح يوم الاثنين.

رضا عبدالعال

تسجيل صوتي لرضا عبدالعال

النادي الأهلي يتقدم ببلاغ ضد رضا عبدالعال

قال محامي النادي الأهلي محمد رشوان أن التسجيل الصوتي المنسوب للكابتن رضا عبدالعال يتضمن التحريض على العنف وإثارة الفتن بين جماهير الكرة المصرية وتكدير الأمن والسلم العام، حيث ورد بالتسجيل الصوتي توجيه الكابتن رضا عبدالعال اللوم للنادي الأهلي على خلفية الاعتداء على جماهير النادي الأهلي من قبل مشجعي النادي الإسماعيلي في استاد برج العرب، وتابع مستنكرا عدم ذهاب النادي الأهلي إلى بورسعيد والإسماعلية.

النادي الأهلي
محامي النادي الأهلي

كما تداول النشطاء المقطع الصوتي على مختلف منصات التواصل الاجتماعي بجانب الصور والفيديوهات أثناء اعتداء جماهير  الإسماعيلي على جماهير الأهلي بمنطقة برج العرب، مما أدى إلى تحطم حافلة مشجعي النادي الأهلي بعد رميهم بالحجارة.

مباراة الأهلي
تقديم بلاغ ضد رضا عبدالعال

أحداث مباراة الأهلي والإسماعيلي

انتهت مباراة الأهلي والإسماعيلي بالتعادل السلبي لتكون هذه المباراة رقم 9 على التوالي دون أن تسجل أهداف في مرمى النادي الأهلي، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري الممتاز.

ليصل بذلك النادي الأهلي إلى المركز الثالث برصيد 64 نقطة، بينما يحتل نظيره الإسماعيلي المركز التاسع برصيد 37 نقطة خلال مشواره في الدوري الممتاز لهذا الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد