محافظ الشرقية يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة لمناقشة مشاكل المواطنين

التقى السيد المحافظ الدكتور ممدوح غراب بعدد من نواب مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة لمناقشة مشاكل المواطنين وحلها واستعراض طلبات السادة النواب، مع تقديم أفضل الخدمات لأبناء المحافظة.

محافظ الشرقية

 

محافظ الشرقية

في إطار اللقاءات الدورية لمحافظ الشرقية مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لاستعراض مشاكل المواطنين والطلبات المقدمة من السادة النواب لخدمة دوائرهم وجه السيد المحافظ باتخاذ كافة الإجراءات التنفيذية والعمل على حل تلك المشاكل في أقرب وقت، كان ذلك بحضور السكرتير العام للمحافظة السيد المهندس محمد الصافي وعدد من ممثلي الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

كما أكد السيد المحافظ خلال اللقاء على ضرورة التنسيق بين أجهزة المحافظة المختلفة والسادة النواب لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، كما أشار سيادته إلى أن الدولة بكافة أجهزتها تعمل لتحقيق طموحات المواطنين وتحسين معيشتهم، والسعي لتحقيق التنمية الشاملة للمجتمع.

لقاء نواب مجلسي النواب والشيوخ

خلال لقائه بالسادة النواب قام السيد المحافظ بالاطلاع على الطلبات المقدمة من جانبهم، كما تم استعراض نسب تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية ومشروعات حياة كريمة بمختلف مدن ودوائر المحافظة، واستعراض الخطط الزمنية للمشروعات وذلك لدفع عجلة العمل للانتهاء من المشروعات في التوقيتات المحددة.

ومن جهتهم أشاد السادة النواب بمنظومة العمل داخل المحافظة، وحرص المحافظة على التعاون المثمر مع السادة النواب من خلال اللقاءات الدورية التي تعقدها المحافظة للعمل على خدمة السادة المواطنين ومناقشة مشاكلهم والعمل على حلها.

اقرأ أيضا

“محافظ الشرقية” استمرار حملة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد