“محافظ الشرقية” استمرار حملة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية

وجه السيد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية باستمرار العمل في الحملة التي بدأتها المحافظة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والأراضي المملوكة للدولة، وذلك طبقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة الحفاظ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

محافظ الشرقية

حملة إزالة التعديات

تعد هذه الحملة رقم عشرين لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المحافظة، حديث تم رصد أكثر من أربعين حالة تعدي على الأراضي تقدر مساحتها بنحو 6.419 متراً وتم إزالتها، بالإضافة إلى 66 حالة تعدي وجاري إزالتها، وتقدر مساحتها بنحو 66 فداناً و21 قيراطاً في أماكن متفرقة من المحافظة.

كما تم قطع المرافق عن 3 حالات تعدي على مساحة 504 متر بمركز كفر صقر، بالإضافة إلى 5 حالات تعدي بمركز فاقوس تقدر بنحو 1678 متراً.
هذا ويذكر أن المحافظة بدأت الحملة في 13 أغسطس من العام الحالي، وتعد هذه الحملة هي المرحلة الأولى من خطة المحافظة، والتي تأتي على ثلاث مراحل بحسب ما نشره مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة.

محافظ الشرقية

محافظ الشرقية

كلف الدكتور ممدوح غراب جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بضرورة التنسيق مع الأجهزة الأمنية والرقابية لإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة.
كما أصدر السيد المحافظ توجيهات لرؤساء المدن والأحياء والوحدات المحلية بالمحافظة بعد التهاون مع من يقوم بالتعدي على الأراضي الزراعية أو الأراضي المملوكة للدولة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من يقوم بذلك، وذلك لفرض هيبة الدولة وعدم التعدي مرة أخرى على الأراضي الزراعية.

 

اقرأ أيضا

ضبط كميات كبيرة من المواد الغذائية غير صالحة للاستهلاك بالشرقية.

حملات رقابية مفاجئة لضبط المخالفين بالشرقية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    كل الناس عارفة وهو ورئاسة المركز والناس الحولة كل الأعين على مشروعات أخذ كام وتعين دفعة الأمن الان على مكاتب مقابل اى كل واحد تم تعينة على مشروع لو مكتب اما الأساسى ليس لى مكتب

  2. غير معروف يقول

    حرامى كبير اوى

  3. غير معروف يقول

    محافظ الشرقية اى كلام السبب تارك العمال الموقتة فى مركز ومدينة الزقازيق يعملون فى مراكز فى الإدارة الهندسية بدل من العمالة المتثبين ولهم خبرة مما أدى إلى الازدحام المكاتب بهم على الاقل كل من تم تعينة على مشروع يبقى علية مما أدى إلى زيادة من الموارد المالية

  4. غير معروف يقول

    سيادة المحافظ بلغت عن مخالفة وأرسلت صورة للمنزل المخالف ولم يتحرك ساكنا ومازال الوضع المخالف كماهو ومعالى المحافظ لم يأمر بالإزاله حتى تاريخه بل كل هذا ومحاكاة المحافظ كلام بدون فعل للأسف