ما علاقة مشاركة كهربا بكرامة الزمالك؟.. تعليق الإعلامي تامر أمين على مباراة السوبر المصري

الحديث عن مباراة السوبر المصري التي جمعت الأهلي وبيراميدز، واعتذر الزمالك عن المشاركة بها لا يتوقف حتى الآن، وكان آخر من تحدث عنها هو الإعلامي تامر أمين أثناء تقديمه برنامج آخر النهار على شاشة قناة النهار مساء اليوم الإثنين.

 

مكاسب الأهلي وبيراميدز من مباراة السوبر

قال الإعلامي تامر أمين، أن مباراة السوبر كانت كاشفة لكثير من الأمور، ومكاسب الأهلي فيها كثيرة، أبرزها إضافة لقب جديد إلى رصيده، وحصد مبلغ مالي جيد يصل إلى مليون دولار تقريبا.

وعلى الجانب الآخر كسب بيراميدز خبرة في لعب النهائيات سوف تفيده مستقبلا، فهو فريق قوي لكنه حتى الآن ينقصه الجمهور، وينقصه خبرة لعب المباريات النهائية وكيفية حصد البطولات.

وأضاف تامر أمين: بيراميدز كسب احترام الجميع؛ لأنه اشترك في المباراة وقبل التحدي، وهذا الأمر ساهم في تحسين صورة السوبر المصري، وكسب أيضا احترام الجميع على الأداء القوي الذي قدمه أمام الأهلي.

وعبر مقدم برنامج آخر النهار عن إعجابه بروعة التنظيم والإدارة في دولة الإمارات، وقدم الشكر لكل المسؤولين في دولة الإمارات على استضافة الأحداث الرياضية المصرية.

تعليق مفاجئ من تامر أمين على فوز الأهلي بالسوبر: إية علاقة كرامة الزمالك بمشاركة كهربا

تعليق مفاجئ من تامر أمين على فوز الأهلي بالسوبر: إية علاقة كرامة الزمالك بمشاركة كهربا#آخر_النهار مع #تامر_أمين#النهار

Posted by Al Nahar on Monday, 8 May 2023

لا يوجد علاقة بين كرامة الزمالك ومشاركة كهربا

تساءل تامر أمين: هل كل جمهور الزمالك متفق على أن قرار عدم المشاركة في السوبر المصري هو القرار الصحيح؟.

وتابع: لا أستطيع أن أحكم على قرار إدارة الزمالك لأنني لست في نفس ظروفهم، ولا يمكن أن أعرف وجهة نظرهم إلا إذا كنت مكانهم.

وأردف: هل مشاركة كهربا في المباراة لها علاقة بكرامة الزمالك أو الأهلي؟، لا أجد أي رابط بين مشاركة اللاعب وكرامة الزمالك.

واختتم قائلا: من وجهة نظري الزمالك خسر فرصة الفوز بلقب السوبر، لأن حظوظه في المباراة كانت موجودة، خاصة وأن كرة القدم لا يوجد بها مباراة مضمونة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد