ليست لحوم غير صالحة… غرفة المنشآت الفندقية تكشف السبب وراء مشاجرة نزلاء فندق الغردقة

أثار فيديو مشاجرة النزلاء في مطعم أحد الفنادق بالغردقة، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وصاحبته عدد من الأخبار حول السبب الذي كان وراء اندلاع هذه المشاجرة بين نزلاء الفندق وعدد من الأشخاص يرتدون زياً موحداً، مما يدفع البعض للتأكيد على أنهم من العاملين بالفندق، وأن السبب وراء هذه المشاجرة هو اكتشاف نزلاء الفندق أن اللحوم المقدمة لهم ليست صالحة للإستخدام الآدمي، وقد سارعت غرفة المنشآت الفندقية إلى إصدار بيان هام عبر موقعها الإلكتروني يحمل اسم ” مناشدة غرفة المنشآت الفندقية”، ليوضح حقيقة ما جرى في الفندق.

بيان غرفة المنشآت الفندقية

وقد كشف البيان الذي أصدرته غرفة المنشآت الفندقية، عبر موقعها الإلكتروني، عن عدم صحة الأخبار المنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وتم تداولها من خلال المواقع الإخبارية، بأن السبب وراء نشوب مشاجرة بين النزلاء في داخل مطعم أحد فنادق مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، يرجع إلى تقديم مطعم الفندق نوعية من اللحوم الغير صالحة للاستخدام الآدمي إلى نزلاء الفندق.

كما أكد بيان الغرفة على أن مقطع الفيديو المتداول، ويتضمن مشاجرة في داخل مطعم فندق بمدينة الغردقة بسبب تقديم لحوم غير صالحة بمطعم الفندق، هو فيديو غير صحيح بل إنه عار تماماً من الصحة.

قد يهمك أيضا::

بيان محافظة القاهرة رداً على بيع اللحمة على أعمدة المونوريل

وفور حدوث الواقعة تشكلت لجنة من مسئولي كلا من: وزارة السياحة ووزارة الآثار ومديرية الطب البيطري في محافظة البحر الأحمر، بالإضافة إلى مسئولي غرفة المنشآت الفندقية، وذلك من أجل فحص اللحوم التي يتم تقديمها في هذه المنشأة الفندقية، من أجل التأكد من سلامتها ومدي جودتها.

نتيجة الفحص

وقد جاءت نتيجة الفحص الذي قامت اللجنة بإجراءه، بأن اللحوم التي يتم تقديمها في هذه المنشأة الفندقية، هي لحوم سليمة تماما وصالحة للاستهلاك الآدمي، ونوعها هو: “جاموسي مستورد”، كما إنها تحمل تاريخ ساري الصلاحية، ولا يوجد بها أى مشكلة، وبالكشف على تراخيص الفندق تبين أن جميع تراخيص الفندق سارية.

السبب الحقيقي وراء مشاجرة نزلاء فندق الغردقة

وقد كشف “علاء عاقل” رئيس لحنة تسيير أعمال غرفة المنشآت الفندقية، عن السبب الحقيقي وراء نشوب المشاجرة والتي ظهرت في مقطع الفيديو المنتشر بالمواقع الإخبارية، هو حدوث خلاف خاص بين مستأجري وحدات الاسكان السياحي بالفندق وذويهم، ولا علاقة إطلاقا بنوعية ما يقدمه لهم الفندق من طعام.

وفي النهاية فقد ناشدت غرفة المنشآت الفندقية، كافة المواقع الإخبارية ووسائل الإعلام بضرورة توخي المزيد من الحرص عند نشر مثل هذه الأخبار، والتأكد من صحتها والتي قد تؤدي إلى حدوث بلبلة في الرأي العام سواء في داخل مصر أو في خارجها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد