لهذا السبب لم تتزوج نرمين الففي حتى الآن ومواصفات فتي احلامها

نرمين الفقي هي ممثلة مصرية حظت على العديد من الأفلام الرائعة والشيقة، التي نالت على أعجاب الكثير من المشاهدين، ولكنها أمتنعت عن الزواج حتى الآن ! فمالسبب وراء ذلك؟ ولماذا لم تتزوج؟ وما هي مواصفات فتي أحلامها؟إليكم التفاصيل من خلال موقع نجوم مصرية.

حياتها الأُسرية

نرمين الففي من مواليد 21 يونيو 1972، تخرجت من كلية التجارة جامعة الأسكندرية، عمرها حتى الآن 43 عاماً، أكتشفها طلعت يوحنا وقدمها للتمثيل، وفي بداية التسعينات دخلت مجال الأعلانات ومنها ألي التمثيل.

حياتها الفنية

شاركت العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية، وكان أكثر ظهور لها من خلال مشاركتها للمسلسلات التلفزيونيو التي أعجبت الكثير من جمهورها المُحب لها، ومن أعمالها التلفزيونيو العنكبوت، جبل الحلال، دموع في حضن الجبل، خلف الأبواب المغلقة، مواطن بدرجة وزير، والعديد من أعمالها التلفزيونية، وعن أعمالها في السينما المصرية فقد قدمت، دكتور سيلكون، فل الفل، انا ومراتي ومونيكا.

قد يهمك أيضاً

تعرف على قاتل زوجة صلاح قابيل وما لسبب الذي دفعه لقتلها؟

صورة الفنانة المشهورة التي رفضت التمثيل مع عبد الحليم حافظ

اسرار في حياة العندليب عبد الحليم حافظ

شاهد صورة نادرة لعماد حمدي بمريلة المطبخ وصور زوجاته الثلاثة

السبب في عدم زواجها حتى الآن

نرمين الففي هي البنت الوحيدة لوالدتها، وعند مرض والدتها وهي بسن ال 16 عاماً، تحملت المسؤالية كامله، وفضلت أن ترعي والدتها وتهتم بها على أن تتزوج وتبتعد عنها، لأن والدتها كانت هي كل حياتها ألي أن توفت والدتها في 2013.

مواصفات فتي أحلام نرمين الفقي

عن مواصفات فتي أحلام نرمين الففي فهي لا تريد رجلاً غنياً جداً ولا ليس لها متطلبات كثيرة، بل هي تُريد رجلاُ في أخلاقة ومواقفة وأحتوائه للأخرين

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد