لمدة 3 أيام.. إغلاق محور 26 يوليو في الاتجاه من أكتوبر لميدان لبنان خلال هذه الأوقات

أعلنت الإدارة العامة للمرور أنها ستقوم بعمل تحويلات مرورية لاستكمال أعمال التطوير ورفع الكفاءة لمحور 26 يوليو، والتي ستتطلب غلق المحور في اتجاه القادمين من أكتوبر وحتى ميدان لبنان لمدة ثلاثة أيام تبدأ من غداً الإثنين وتستمر حتى يوم الأربعاء القادم.

مواعيد غلق المحور

وكشفت الإدارة العامة للمرور أن أعمال توسعة محور 26 يوليو ورفع كفاءته وتطويره، سيتم استكمالها برفع الكمر الخرساني لكوبري تقاطع طريق أبراج الكهرباء مع محور 26 يوليو “بنفس موقع نفق الأمن المركزي الذي تم هدمه”، في الاتجاه من مدينة 6 أكتوبر لميدان لبنان بعدد 12 كمرة.

ونوهت الإدارة العامة للمرور على أن أعمال الغلق العرضي للمحور ستبدأ من الساعة 12 بعد منتصف الليل وحتى الساعة الخامسة صباحاً، وأوضحت أنها ستقوم بوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على القيام بأعمال التطوير ورفع الكفاءة وذلك لضمان أمن وسلامة جميع المواطنين.

التحويلات المرورية التي ستتم

يلتزم القادم من مدينة السادس من أكتوبر في اتجاه ميدان لبنان بالدخول للتحويلة المرورية إلى منزل محور 26 يوليو المؤدي إلى طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، في اتجاه محطة الرسوم، كما يمكن للقادم من مدينة 6 أكتوبر باتجاه ميدان لبنان أن يسلك الطريق الدائري (القوس الغربي)، ثم يتجه منه إلى منزل الدائري المؤدي إلى محور 26 يوليو باتجاه ميدان لبنان، كما يمكن استخدام محور أحمد عرابي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد