لماذا تصدرت الفنانة ياسمين صبري تريند جوجل

تصدرت الفنانة ياسمين صبري ترند جوجل في دولة مصر والمملكة العربية السعودية، وذلك بعد استعراض لياقتها داخل إحدى صالات الجيم، وهي تمارس تمارين رياضية وبالأخص رياضة اليوجا، وحازت الصورة على إعجاب الكثير من المتابعين مما جعلها تتصدر الترند.

ياسمين صبري

معلومات حول ياسمين صبري

ياسمين أشرف صبري محمود من مواليد 21 يناير 1987، ولدت في محافظة الإسكندرية، وتعتبر عائلة ياسمين صبري من أكبر وأثرى عائلات الإسكندرية، حيث والدها أشرف صبري يعمل طبيب في أحد مستشفيات الإسكندرية، بينما والدتها تعمل مهندسة ديكور، وجدها كان يعمل قبطان بحري، والتحقت الفنانة ياسمين صبري بكلية الإعلام جامعة الإسكندرية في قسم الصحافة والعلاقات العامة.

تمتلك الفنانة ياسمين صبري العديد من المواهب مثل التمثيل والرياضة حيث يصفها بعض المقربين أنها عاشقة للفن والتمثيل، وتحب دائمًا ممارسة رياضة اليوجا والسباحة، حيث توجت ببطولة الجمهورية للسباحة، وتعتبر بطلة أفريقيا في السباحة.

دخلت الفنانة ياسمين صبري طريق التمثيل والشهرة بعد تلقيها عرض من شركة إعلانات، وطلبت منها أن تقوم بدور الموديل في الإعلان، ورفضت حينها بعدها تراجعت عن قرارها وعملت العديد من الإعلانات، ثم حصلت على دور البطلة في برنامج خطوات الشيطان الذي عرض في رمضان 2013، وكانت محجبة حينها، وبعد رجوعها إلى البيت تلقت اتصال من الشركة، لتشارك في مسلسل جبل الحلال في عام 2014، وتم ترشيحها للقيام بدور صافي ابنته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    هي مين دي ال موهبه في التمثيل 😏😏دي مبتعرفش تقوال كلمتين