كواليس تعرض خالد سليم للقتل من صديقه المقرب.. وسر علاقته بعادل إمام.. وهذا رأيه في الذكاء الاصطناعي!

كشف الفنان خالد سليم عن العديد من الأسرار المتعلقة بحياته الشخصية والفنية خلال حديثه في برنامج “حبر سري” المُذاع على قناة القاهرة والناس وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم

لماذا تعرض خالد سليم للقتل؟

يقول الفنان خالد سليم إن شخصًا حاول التخلص منه، فدبر له حادث قتل عن طريق إتلاف قطعة من السيارة، بهدف إنهاء حياته بشكل كامل.

وكشف خالد سليم خلال حديثه لبرنامج حبر سري على قناة القاهرة والناس عن سر هذه المحاولة قائلًا: إن هناك شخصًا يحاول التخلص مني، فدبر لي حادث، ولم أكن أعرف المتسبب بعد، ففرضت والدتي عليا ابن خالي ليلازمني ويصحبني.

وأشار الفنان خالد سليم إلى أن الشخص الذي حاول التخلص منه هو شخص دار بينهما خلاف حول مشروع، وكانوا شركاء في هذا المشروع، إلا أن هذا الشخص رفض إعطائه أمواله الخاصة به، فحصل عليها خالد بالقانون، الأمر الذي أثار غضب الآخر فحاول قتله، مؤكدا أنه ليس لديه أي أعداء والمشاكل دائمًا كانت على أموال وفلوس أو عمل.

رفض غناء المهرجانات.. ثابت على موقفي

رفض الفنان خالد سليم، غناء المهرجانات تحت أية ظروف، مؤكدًا أنه لم يفكر في أي فترة أن يكون مغنيا لشكل المهرجانات، منوهًا بأنه تم العرض عليه لأكثر من مرة أن يظهر في “دويتو غنائي” في مهرجانات لكنه رفض كافة العروض.

وأضاف سليم خلال حديثه في برنامج حبر سري قائلًا: “عمري ما فكرت أغني مهرجانات.. أنا ثابت على موقفي”.

وتابع: “هغني مهرجانات ازاي، وكنت واحد من مغني الأوبرا في فترة ما، وغنى على العديد من المسارح في القاهرة والأقاليم.

رأي خالد سليم في الذكاء الاصطناعي واستخدامه في الغناء

علق الفنان خالد سليم على مشروع الملحن عمرو مصطفى في استخدام التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي في الغناء، قائلًا، إن هذا يخلق أغنية بلا روح، مضيفًا: “الأغاني دي متخيطه بصمة صوت ودي مصيبة كبيرة”.، مشيرًا إلى أن التكنولوجيا في البداية دائمًا ما تكون صارمة ولكن تصبح معتاد عليه، ومن الممكن أن يكون الأمر متقبل خلال الفترة المقبلة، وبعد تكرار الفكرة لأكثر من مرة.

خالد سليم يرتدي بدلة مرصعة بالماس بمليون دولار

أكد الفنان خالد سليم أن ارتدائه بدلة مرصعة بالألماس كان لراعي وإحدى شركات تصميم البدل، موضحًا أن قيمة هذه البدلة وصلت لمليون دولار، مشددًا على أنها كانت مصنوعة من الألماس الحر، مشيرًا إلى أنه ارتدى أيضًا ساعة من الألماس بأحد المهرجانات الفنية والسينمائية، لكي يظهر بأحسن شكل وصورة في ظل وجود ضيوف أجانب ومن الكثير من الدول العربية والضيوف الأفارقة.

لماذا فكر خالد سليم في اعتزال الفن؟!

خلال رحلة عمله في كندا، فكر الفنان خالد سليم في اعتزال العمل الفني لأكثر من مرة، وكذلك أيضًا فكر في الاستقرار في كندا، مؤكدًا أنه لم يكن قادرًا على اتخاذ القرار والمضي في هذه الخطوة، لذلك عاد إلى مصر مرة أخرى، مشيرًا إلى أن وباء كورونا كان أحد أسباب تفكيره في الاعتزال، مضيفًا: “حسابي في البنك مكنش فيه 20 ألف جنيه.. كنت هبيع عربيتي”.

علاقة خالد سليم بالفنان عادل إمام

قال الفنان خالد سليم إن الفنان عادل إمام شخصية عظيمة ومحترمة، لكن علاقته تراجعت معه، لوم يصبح هناك تواصلًا مستمرًا بينهما، بل أصبح التواصل موصولًا بابنه رامي إمام، قائلًا: لا أريد تخطي حدودي في التعامل مع الفنان عادل إمام، وكنت دائم التردد على منزله، وأنا أحد معجبينه.. بيحبيني وعايزني أكون أحسن”، موضحًا أنه كان دائم الذهاب إلى منزل الفنان عادل إمام ويجلس معه لساعات طويلة، ولكن هذه العلاقة تراجعت خلال الفترة الأخيرة.

لماذا يعترض خالد سليم على لقب “نجم الجيل”

اعترض الفنان خالد سليم، على تعدد وظائف الفنان تامر حسني كمخرج وممثل ومغني وكاتب سيناريو، قائلًا إنه لا يفضل عمل حسني، بالإخراج، وأنه يؤمن بالتخصص وأن وجهة نظر العين الواحدة خاطئة، معقبًا: كل ده عمله بس الناس مش هتاخد حقها في الشغل.. والاستحواذ على الأدوار كافة وجهة نظر خاطئة.. الجمهور هو من سيحكم على تامر حسني.. والموضوع غلط، بطل واحد للعمل أمر خاطئ.
وتابع: تامر حسني عاوز يبقى لوحده وعاوز يؤكد إنه نجم الجيل، مشيرًا إلى أن يرفض تلك الألقاب مثل “نجم الجيل”، مؤكدًا أن تامر حسني يعمل بذكاء ويستحق أن يكون في مكانة جيدة جدًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد