مصور الفنان تامر حسني ينشر صورة له ويعلق… مجرد ما ركب العربية زعلت اوي عليه

قام المصور الخاص بالفنان تامر حسني، بنشر صورة لأول حفل زفاف قام بإحيائه الفنان تامر حسني يوم أمس الخميس الموافق 23 نوفمبر، بعد أن قضى فترة يعاني خلالها من الاكتئاب وذلك كان في الشهر الماضي بسبب المشاهد التي كانت تعرض على شاشات التلفزيون للحرب على قطاع غزة.

الفنان تامر حسني- المصدر: "اليوم السابع"

ومن جانبه فقد قام المصور الخاص بالفنان تامر حسني، بكتابة تعليق من خلال موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو القصيرة “انستجرام” قائلا: “أول فرح لتيمو بعد فترة اكتئاب طويلة بس للأسف هو لسه تعبان وتعبان اوي نفسيا وعضويا حتى لو في الصور بيضحك الناس ملهاش ذنب بس مجرد ما ركب العربيه زعلت اوى عليه بس كنت واحشنا يا تيموووو شدة وتزول يا حبيبي ياما عديت بأصعب ربنا معاك يا حبيبي”.

تامر حسني في حفل زفاف- المصدر: “انستجرام”

اعتذار تامر حسني عن جولة عالمية

من جانب آخر قام الفنان تامر حسني بالاعتذار عن جولة عالمية مكونة من 20 حفلة في أكثر من مدينة من مختلف أنحاء العالم و4 حفلات زفاف، وقد قام بوقف تحضيرات فيلمه القادم كما أوقف أيضا استكمال إصدار ألبومه الأخير هرمون السعادة وقد شارك في حملتين تبرعات مع الهلال الأحمر وذلك بعد أحداث غزة الأخيرة.

وقد جعل الفنان تامر حسني جميع الحسابات الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لخدمة ودعم أطفال وأهل غزة حتى قام بدعم كل من حزن عليهم بكل ما يملك حتى أصابه التعب النفسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ربنا يجازيه خير