كلمة يسرا لعادل إمام بمناسبة تكريمه بالمهرجان القومي للمسرح

وجهت الفنانة يسرا كلمة للفنان الكبير عادل إمام بمناسبة اطلاق اسمه على الدورة رقم 16 للمهرجان القومي للمسرح، وذلك تكريماً واحتفاءً بمشواره الفني، كلمة يسرا عن الزعيم جاءت بعد زمالة فنية وإنسانية استمرت لعشرات السنوات، وانتجت مجموعة من أجمل وأهم الأعمال الفنية لكل منهما.

أنت مصدر سعادتنا وضحكتنا

وقالت يسرا في كلمتها عن عادل إمام “الأستاذ عادل إمام، بالنسبة لي وللفن المصري والعربي حالة استثنائية لن تتكرر مرة أخرى، عادل إمام شال الفن على كتفه مش أقل من 50 سنة، والحقيقة أي دورة تتعمل باسم عادل إمام أمر قليل عليه لأنه حالة استثنائية”.

واختتمت رسالتها وكلمتها للزعيم بقولها “ربنا يخليك لينا ويحفظك لينا.. أنت مصدر سعادتنا وضحكتنا وصدر عظيم لابتسامة حقيقية من القلب”.

شاركت الفنانة يسرا الزعيم عادل إمام في العديد من الأفلام السينمائية، فقدما سويا أفلام الإرهاب والكباب، والأفوكاتو، طيور الظلام، والإنسان يعيش مرة واحدة، والمولد، والإنس والجن، وجزيرة الشيطان، ورسالة إلى الوالي، وبوبوس، والمنسي، وكراكون في الشارع، وغيرها من الأفلام السينمائية.

يذكر أن المهرجات القومي للمسرح في دورته الـ16، من المقرر أن ينطلق يوم 27 يونيو الجاري ويستمر حتى 12 أغسطس، ويضم المهرجان الذي يمثل حدثاً فنياً مهم، كل ما تم تقديمه من أعمال مسرحية على مسارح القطاع العام والخاص خلال العام، كما يضم مشاركات المجتمع المدني وفرق الهواة من مسارح الجامعات والشركات والنقابات الفنية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد