“كتير على مصر براحة علينا شوية”.. الإعلامي تامر أمين للفنان رضا البحراوي بعد مولده التاسع

قام الإعلامي تامر أمين بالتعليق على إحتفال المطرب الشعبي رضا البحراوي بمولده التاسع، حيث قال: “مبروك ما جالك يا عم رضا، وإن شاء الله يكون من الذرية الصالحة، ويكون خير خلف لك يا رب العالمين”.

صورة تجمع بين الفنان رضا البحراوي والإعلامي تامر أمين _ المصدر: نجوم مصرية

كما أضاف خلال تقديمه برنامج “آخر النهار” المذاع عبر قناة النهار، “الله يباركلك يا عم رضا وبسم الله ما شاء الله، وربنا يزيد ويبارك وربنا يديك الصحة، بس مش كتير علينا كده يا عم رضا، أنت قادر تصرف عليه وكل حاجة، بس كده كتير علينا، وكتير على مصر، براحة علينا شوية”.

كما قال أمين أن حديثه للمصريين جميعاً وليس لرضا البحراوي، حيث أن الانجاب بكثرة سيكون عبئا ثقيلا على مصر، كما أشار إلى أنه وفقا للجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء كشف أن هناك مولود جديد كل 14 ثانية بمصر.

كما استكمل حديثه قائلاً: “مصر عندها 4 مواليد في الدقيقة الواحدة، كل دقيقة بنضيف 4 لتعداد جمهورية مصر العربية، وأنا هنا مش بقول على ابن رضا البحراوي بتكلم بشكل عام، كل 4 في الدقيقة بيحتاجوا أكل وشرب، عاوزين 4 بطاقات تموين، و4 أماكن في المواصلات، و4 في المدارس و4 شقق لما يكبروا، وغيره وغيره”.

وأختتم حديثه قائلاً: “طب ما تاخد العزوة من صحابك، ومن أهلك وناسك، مش من عيالك بس، خلف 2 أو 3 أو 4 لكن 9 كتير، لو رضا البحراوي كمل على المسيرة دي مش هنلاحق وراه، واضح أن السر في شعر رضا البحراوي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    لسه صغير إن شاء الله يجيب تسعه كمان

    1. أحمد علاء عبد المنعم يقول

      نشكرك علي مشاركتك ☺️