قيادى اخوانى سابق يكشف المصادر والمسارات السرية لاموال الاخوان

صرح القيادى في جماعة الاخوان المسلمين السابق طارق أبو السعد أن هناك العديد من المصادر المعلن والسرية لجماعة الاخوان لتلقى المساعدات لكى تستطيع الجماعة القيام ببعض الاعمال ومنها تجنيد عناصر جديدة لتستطيع تنفيذ الاجندة الخاصة بها ومن اهم هذة المصادر التبرعات الشهرية التي يدفعها اعضاء الجماعة وأيضاً تبرعات رجال اعمال الاخوان المسلمين.

وتجمع التبرعات الشهرية لاعضاء الجماعة بطريقة منتظمة وكل فرد من اعضاء الجماعة يدفع نسبة مئوية من اموال مرتبة الخاص لجماعة الاخوان المسلمين اما رجال الاعمال يكون هناك نسبة من الارباح لجماعة الاخوان.

والمصادر السرية لاموال الاخوان تكون من خارج مصر من التنظيم الدولى الموجود في العديد من الدول العربية والاوروبية منها تركيا والاردن وتونس والمغرب وقطر وغيرها.

واما المسار المعلن لهذة الاموال هو التبرع للجمعيات الخيرية من اجل مساعدة الفقراء وسد الحاجة لديهم ولكن هناك أيضاً العديد من المسارات السرية لجماعة الاخوان في استخدام اموالها لتدريب عناصرها وأيضاً لكى يستطيعوا من تجنيد بعد الناس والشباب.

ومن عدد هذة الاموال لا احد يستطيع أن يعرفة غير اربعة اشخاص فقط وهم خيرت الشاطر ومحمود عزت ومحمد عبد الرحمن المرسي ومحمود حسين


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد