مديرية التموين بالمنيا تضبط لحمه وصلصة فاسدة قبل عيد الأضحى المبارك

شنت مديرية التموين في محافظة المنيا جملة ضخمة على العديد من المحلات في المحافظة وتمكنت من ضبط العديد من البضائع الفاسدة مثل كميات من الزيوت، وأيضا كميات كبيرة من الصلصة الفاسدة، الكثير من اللحمة المفرومة.

وتتم ضبط هذه البضائع الفاسدة في احد المحلات المتخصصة في تقديم الشكري على حد قول الوزارة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتقديم المتهمين إلى النيابة العامة، وقامت مديرية التموين في المنيا بعمل هذه الحملة الكبيرة بسبب قرب عيد الأضحى المبارك لمحاصرة جميع السلع والبضائع الفاسدة في سوق المحافظة.

وقد تقدر مقدار البضائع الفاسدة التي تم ضبطها 480 كيلو جرام زيت طعام فاسد، وأيضا  190 كيلو جرام من الصلصة غير مسموح بها للاستهلاك ألأدمي، وصاحب المحل يدعى “إبراهيم” ويملك من العمر 37 عامًا تم ضبط هذه السلع الفاسدة داخل محله، اللحمة المفرومة الفاسدة التي تم ضبطها في احد المحلات الأخرى في نفس المدينة، وتقدر ب39 كيلو من اللحمة الفاسدة وتم ضبط المتهم الذي يدعي “محمد” وملك من العمر 35 عاما وتم تحرير محضر بالواقعة في مركز شرطة أبوقرقاص.

وصرح مصدر مسئول داخل مديرية التموين في محافظة المنيا أن هذه الحملات سوف تستمر بكثافة في الأيام القادمة لكى تتمكن من ضبط أكبر قدر ممكن من السلع الفاسدة لتتمكن من المحافظة على صحة المواطن المصري في احسن حال، حسب توجيهات السيد وزير التموين في الحكومة المصرية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد