في لحظة صراحة.. كارول سماحة تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش وكيف كان رد فعلها

حلت النجمة اللبنانية كارول سماحة ضيفة على برنامج “زمن” المذاع عبر شاشة LBC اللبنانية ومن تقديم المذيعة المثيرة للجدل راغدة شلهوب، وكشفت كارول عن أكثر موقف أثر في حياتها، حيث تعرضت للتحرش وهي طفلة أكثر من مرة، وتحدثت عن رد فعلها تجاه ما حدث.

 

كارول سماحة: تعرضت للتحرش في طفولتي

أكدت كارول أنها تعرضت للتحرش على يد أحد أفراد العائلة وهي في السابعة من عمرها، والشخص الذي تحرش بها لم يكن من سكان المنزل لكنه قريب جداً للعائلة، وتكرر الأمر من أشخاص مختلفين وهي بعمر 10 و11 سنة.

وعن رد فعلها تجاه هذه الواقعة أوضحت كارول سماحة إنها لم تخبر أحد، ولكنها قامت بتحذير هذا الشخص إنه لن يستطيع دخول المنزل مجدداً وربما يفقد حياته، وفي هذه اللحظة قرر الابتعاد عنها.

وعندما أكملت 18 عاماً قررت كارول أن تخبر شقيقها بما حدث، والذي بدوره شعر بالصدمة من اسم الشخص الذي فعل بها ذلك، وأصيب بالدهشة من قدرتها على الصمت كل هذه الفترة.

وفي الوقت الذي أكدت فيها كارول سماحة على أن هذه التجربة أثرت عليها سلبياً، لفتت إلى خروجها من هذه التجربة منتصرة وأكثر قوة وثقة في نفسها.

ولكنها في نفس الوقت وجهت رسالة لكل فتاة تتعرض لمثل هذا الأمر بضرورة البعد عن الصمت لأن الصمت ليس هو الحل الأفضل، والحل الذي خرجت به من أزمتها ربما لا يفيد باقي الفتيات لأن الأشخاص والمواقف تتغير، لذلك لم تنصح بتحذير أو تهديد المتحرش كما فعلت هي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد