في برنامج ضيفي..محمد رمضان يكشف كواليس أخطر مشهد في فيلم هارلي ويؤكد: أنا أغلى مطرب في الوطن العربي

حل الفنان المصري محمد رمضان ضيفا على برنامج “ضيفي” المذاع عبر قناة الشرق الإخبارية ومن تقديم معتز الدمرداش، وأطلق مجموعة من التصريحات التي أثارت الجدل سوف نستعرضها في السطور التالية.

 

محمد رمضان: أنا أغلى مطرب في الوطن العربي

قال الفنان محمد رمضان إنه أغلى مطرب في الوطن العربي، بسبب الشكل المختلف الذي يقدمه على المسرح، والذي يتطلب وجود عدد كبير من الراقصين وطريقة معينة في اختيار الملابس، فضلا عن الطائرة الخاصة.

وأشار إلى أن كل هذه الأمور جعلته يحصل على أعلى أجر لمطرب في الوطن العربي، وأن أعلى مطرب مصري بعده يحصل على 50% مما يتقاضاه محمد رمضان، وهذا الأمر جعل الجمهور يدخل في حالة من الحيرة، هل يقصد بحديثه عمرو دياب أم تامر حسني أم ويجز.

محمد رمضان: نجاح المسلسلات التركي خلق بداخلي تحدي وغيرة

قال النجم محمد رمضان إن نجاح المسلسلات التركي وتفوقها في مصر على الأعمال الدرامية المصرية؛ جعله يشعر بالغيرة، وطباعة صور النجوم الأتراك على تيشرتات الشباب جعله يفكر في كيفية تحدي هذه الأعمال.

وفي عام 2014 قدم مسلسل ابن حلال، الذي حقق نجاحا كبيرا، وأكد رمضان إنه منذ ذلك الوقت لم تتم طباعة صور النجوم الأتراك على التيشرتات مجددا.

أخطر مشهد في فيلم هارلي

قال الفنان محمد رمضان إنه رفض الاستعانة بدوبلير في أخطر مشهد في فيلم هارلي، وهو مشهد القفز من فوق كوبري قصر النيل.

وأكد على أن قفز البطل سوف يمنح المشهد واقعية أكثر ولن يعجز المخرج، وسوف يخلق حالة من الإبهار لدى الجمهور عندما يشاهد البطل وهو ينفذ الحركة الخطرة بنفسه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.