فيلم الروبي يتربع على عرش سباق عيد الأضحى السينمائي بأرباح تتجاوز الـ 21 مليون جنيه في الأسبوع الأول | تفاصيل

انطلق فيلم الروبي ضمن سباق أعمال عيد الأضحى المبارك، بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، وتارا عماد، وكريم عبد العزيز وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف، محتلًا المركز الأول في السباق.

إيرادات فيلم الروبي في أسبوعه الأول

حقق فيلم بيت الروبي الثلاثاء الماضي إيرادات بلغت 2.722.705 مليون جنيه، ليصل في أسبوعه الأول لحوالي 21 مليون جنيه، مما جعله متربعًا على المركز الأول

موضوع فيلم بيت الروبي

يقول الفنان كريم عبد العزيز إن فيلم “بيت الروبي” الذي يخوض من خلاله المنافسة في سباق موسم عيد الأضحى السينمائي 2023، هو عمل سينمائي اجتماعي في إطار كوميدي.

وأوضح كريم عبد العزيز خلال حديثه مع الإعلامية شيرين سليمان في برنامج سبوت لاين المُذاع لعلى قناة صدى البلد، أن العمل يناقش قضايا السوشيال ميديا وله مميزات إيجابيات وسلبيات من خلال أسرة إبراهيم الروبي وإيهاب الروبي وإيمان الروبي والأسرة تتورط في حاجات كتير.

وهنأ الفنان كريم عبد العزيز المواطنين؛ بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والعرض الخاص بفيلم “بيت الروبي”، معربًا عن تمنياته بنجاح العمل.

كريم عبد العزيز يتحدث عن مسلسل الحشاشين

تحدث الفنان كريم عبد العزيز أيضًا عن مسلسل الحشاشين، قائلا: الحشاشين من أصعب واهم وأكبر الاعمال في حياتي، مش بنام الليل ويا رب نقدم حاجة للناس متشفتش، وربنا يقدرنا ويطلع للناس بالشكل المطلوب.

واختتم: “مسلسل الحشاشين من أصعب وأهم الأعمال في حياتي، خاصة وأنه يعد من أضخم الأعمال الإنتاجية في تاريخ الدراما العربية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد